رسالة شيرين عبد الوهاب لشقيقتها بعد زفافها تبين أمراً لم يلاحظه محبوها

وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة عفوية إلى شقيقتها إيمان بعد أيام قليلة من الاحتفال بزفافها في أجواء عائلية دافئة، حيث لاحظ الجمهور من خلال منشور شيرين أمراً غاب عنه من قبل.

وكتبت شيرين عبد الوهاب في منشورها عبر انستقرام “ألف حمد وشكر ليك يارب ومبروك يا نور عيني”، حيث أرفقت كلماتها بصورة أطلت فيها برفقة شقيقتها خلال الحفل، ولاحظ الجمهور أنها ترتدي فستانا ثانياً بخلاف الفستان المخملي الأسود الواسع الذي ظهرت به في أغلب مقاطع الفيديو المنتشرة من الحفل.

شيرين أطلت في الصورة بفستان بلون بيج داكن من الدانتيل، جاء بأكمام طويلة وذيل ممتد، وحزام محدد للخصر فبدت رشيقة وأنيقة، حيث خصصت هذه الإطلالة على ما يبدو من أجل جلسة التصوير الخاصة بالزفاف.

من جهة ثانية، انتشر مؤخراً مقطع فيديو مسرب من حفل الزفاف، وظهرت فيه النجمة المصرية مع والدتها، حيث وجهتها كلماتهما لشقيقات شيرين عبد الوهاب، التي قالت إنها تتمنى أن تنجح في أن تقوم بتزويج شقيقاتها الباقيات.

بينما قالت الأم إن ابنتها شيرين عبد الوهاب تشرفها دائماً وترفع رأسها، وهو ما جعل الحضور يصفقون تحية للنجمة المصرية خاصة وأن والدها قد توفى منذ نحو عام واحد فقط.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email