فجرا : الاحتلال يعتقل 18 مواطن بينهم اطفال ويصادر مركبات بالضفة

بيت لحم/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس عمليات الدهم والتفتيش والاعتقالات اليومية التي تنتهجها منذ سنوات بحق المواطنين الفلسطينين حيث اعتقلت ما لا يقل عن ثمانية عشر مواطنا فلسطينيا بينهم طفلان بالاضافة الى مصادرة مركبات وممتلكات فلسطينية .

وافادت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم خلال عمليات الاعتقالات والدهم والتفتيش الفتى أيوب نصر والفتى أسعد عطاياوكلاهما من قرية كفر نعمة بمحافظة رام الله .

كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي في محافظة جنين  الاسير المحرر مناضل نفيعات من بلدة يعبد جنوب جنين و يحيى السعدي من مخيم جنين والشاب نضال أمين زيدان من مدينة جنين.

وفي محافظة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي محمد رضوان الهشلمون و إسماعيل فواز القواسمة وكلاهما من مدينة الخليل و إسماعيل شاهر ريان الشراونة من قرية دير سامت جنوب الخليل كما احتجزت قوات الاحتلال يحتجز الشابين حسن محمد أبو زنيد وأحمد بسام الزير من دورا جنوب الخليل بعد التحقيق معهما ميدانيا والاعتداء عليهما كما وافادت مصادر محلية في المحافظة بقيام جنود الاحتلال باعتقال اشاب محمد يحيى أبو جحيشة من إذنا غرب الخليل

وفي شمال الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال في محافظة قلقيلية الشاب عبد الكريم حسين عزون شرق قلقيلية كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منتصف الليلة الفتيين عبد الرحمن داود شتيوي ١٦ عاما و الاسير المحرر حمزة مصطفى شتيوي ١٧ عاما من كفر قدوم شرق قلقيلية بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما .

كما سلمت والد الطفل يوسف داود شتيوي ١٤ عاما بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال في مركز قدوميم للتحقيق.

وكانت قوات كبيرة من جنود الاحتلال قد داهمت البلدة وحاصرت عدد من المنازل قبل ان تعتقل الفتيين وتقتادهما الى جهة غير معلومة

يذكر ان الفتى المعتقل حمزة شتيوي قد افرج عنه في شهر تشرين ثاني الماضي بعد قضاء فترة سبعة شهور في سجون الاحتلال واعيد اعتقاله هذه الليلة وبهذا يرتفع عدد المعتقلين من البلدة منذ بداية هذا العام الى ٨ بينهم ٤ دون سن الثامنة عشرة.

وفي نابلس صادر جيش الاحتلال مركبتي الاسير المحرر عمار ياسين قط و والده في قرية مادما  جنوب المحافظة بعد مداهمة القرية واقتحام منزل قط والعبث بمحتوياته

Print Friendly, PDF & Email