سانشو يكشف عن مثله الأعلى في دورتموند

برلين/PNN- كشف جادون سانشو، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، سر اتخاذه قرار الرحيل عن إنجلترا، فضلا عن مثله الأعلى ضمن صفوف فريقه الحالي.

وانضم الدولي الإنجليزي لأسود الفيستيفال عام 2017، قادمًا من مانشستر سيتي، ليصبح أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق.

وخلال تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال سانشو: “السفر خارج إنجلترا لم يكن مشكلة كبيرة، لأني اعتدت على ذلك منذ الطفولة، لهذا شعرت بالراحة، وقلت لما لا؟ ذهبت إلى ألمانيا والجميع رأى ما حدث”.

وكشف المهاجم الإنجليزي، البالغ من العمر 18 عامًا، عن أقرب اللاعبين إليه، مشيرًا إلى أنهما الأمريكي كريستيان بوليسيتش، والسويدي أليكسندر إسحاق، نظرا لإتقانهما اللغة الإنجليزية.

وتطرق سانشو للحديث عن زميله البلجيكي أكسيل فيتسل، قائلًا: “إنه مثال يحتذى به، فهو مصدر إلهام رائع للاعبين الشباب، والجميع ينظر إليه، لأنه لاعب كبير، وخاض ما يزيد عن 100 مباراة دولية، وأتمنى أن أصل لما حققه يومًا ما”.

وأكد مهاجم دورتموند، حصوله على العديد من النصائح من كافة لاعبي فريقه، لكنه خص الثلاثي ماريو جوتزه، ماركو رويس وأكسيل فيتسل، مشيرًا إلى دورهم في توجيهه دائمًا نحو الطريق الصحيح.

وفي ختام تصريحاته، شدد سانشو على أهمية مواصلة دورتموند نتائجه المميزة في الدور الثاني، والحفاظ على فارق الـ6 نقاط مع الوصيف، بايرن ميونخ.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email