الشريط الاخباري

هيئة الاسرى: الخطيب يتراس اجتماعا مطولا لمدراء مديريات الهيئة بغية التقييم والتطوير

نشر بتاريخ: 14-01-2019 | أسرى
News Main Image

رام الله/PNN- ترأس نائب رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين/ وكيل الهيئة عبد القادر الخطيب، إجتماعا مطولا ضم مدير عام الشؤون الإدارية وداد خضر، ومدير عام شؤون المديريات نائل خليل، ومدير عام برنامج تأهيل الأسرى محمد البطة، وجميع مدراء مديريات الهيئة، بغية تقييم الوضع الحالي لعمل الهيئة في كافة محافظات الوطن، وتطوير ذلك بما يخدم الأسرى وعائلاتهم وقضيتهم بشكل عام.

وأوضح الخطيب أن هذا الإجتماع المطول والذي أخذ شكل ورشة عمل مصغرة، تناول جملة من القضايا الأساسية ذات العلاقة المباشرة بالعمل اليومي للهيئة، حيث تم مناقشة الأوضاع الحالية وآلية العمل القائمة، والواقع المادي والبشري لمكاتب الهيئة، وما يواجه ذلك من مشاكل ومعيقات تؤثر على سير العمل.

وأضاف الخطيب " ان الهدف الأساسي من هذا الإجتماع الإرتقاء بالعمل الى مستوى التحديات التي تواجه قضية الأسرى، لأنه كلما كانت البيئة العملية صحية ومناسبة، كلما كان هناك تأثيرات إيجابية تصب في الصالح الإنساني والوطني لأكبر شريحة من الشعب الفلسطيني، وهي شريحة الأسرى وأسرهم".

وشهد الإجتماع الذي إستمر لعدة ساعات نقاشات وتفاعلات كبيرة، وخلص الى هدف أساسي ورئيسي وهو توحيد كل الجهود، والحفاظ على مساحة دائمة من التعاون بين كافة المديريات، لانه بذلك يتم تجاوز كل الصعوبات، ويسير العمل بشكل منظم بعيدا عن التداخلات السلبية.

شارك هذا الخبر!