الشريط الاخباري

والدة "أرون شاؤول" تكشف عن تفاصيل اجتماعها بنتنياهو اليوم

نشر بتاريخ: 15-01-2019 | قالت اسرائيل
News Main Image

القدس/PNN - كشفت والدة الجندي الأسير لدى حركة حماس بغزة، "أرون شاؤول" لوسائل الإعلام العبرية، مساء اليوم الثلاثاء، انها حضرت مراسيم استلام رئيس الأركان الجديد "أفيف كوخافي"، واجتمعت لمدة ساعة برئيس الوزراء ووزير الجيش نتنياهو.

وقالت السيدة زهافا شاؤول، أنها غضبت من خطاب "آيزنكوت" عندما ذكر ابنها أرون، ووصفة بالمرحوم، مؤكدة أن أبنها لم يمت، وأن الجيش لا يعلم عنه شيئا.

وأضافت: لقد اجتمعت اليوم برئيس الوزراء ووزير الجيش نتنياهو، وتحدثت معه لمدة ساعة، حول المباحثات لاستعادة "أرون" من غزة.

وبحسب صحيفة "معاريف" العبرية، التي أوردت الخبر، مدحت السيدة شاؤول رئيس الأركان السابق آيزنكوت، وأوضحت أنها غضبت من قيامه بوصف أبنها بالمرحوم.

وتابعت: "نحن لا نعلم حتى الآن ما حدث مع أرون، وقرار الإعلان عن موته لم يكن بموافقة العائلة، لم نوافق على الإعلان عن موته، وأنا أؤكد لكم أنه لم يمت، والجيش لا يعلم عنه شيئا".

وأكدت السيدة شاؤول الى أنها اجتمعت مع نتنياهو لمدة ساعة، ورفضت الكشف عن فحوى اللقاء، مؤكدة على أنها "خرجت من اللقاء راضية أكثر من المرات السابقة".

وأوضحت السيدة شاؤول: أن "نتنياهو لم يكن قادرا على أخباري بأي نتائج حول مصير أبني، وأنا طلبت منه اجابات، وتحدث كثيرا، وشرح لي ما سوف تقوم به الحكومة، وآمل أن يقوم بتنفيذ ما أخبرني به".

وختمت بالقول أن "عائلة الضابط هدار جولدين، اجتمعت اليوم خلال مراسيم تنصيب رئيس الاركان الجديد، برئيس الوزراء نتنياهو، بشكل منفرد قبل اجتمعنا به"، مشيرةً الى "أن عائلتها لا تتنفق مع عائلة جولدين، حول الإجراءات العقابية ضد حماس بغزة".

شارك هذا الخبر!