الشريط الاخباري

سان جيرمان يتقدم على برشلونة في سباق دي يونج

نشر بتاريخ: 19-01-2019 | رياضة
News Main Image

برشلونة/PNN- لا زالت الأنباء متضاربة حول الفريق الذي سيفوز بخدمات اللاعب الهولندي الدولي فرينكي دي يونج، لاعب أياكس أمستردام.

وقالت صحيفة "تيليجراف" الهولندية، إن إدارة باريس سان جيرمان اجتمعت أمس الجمعة مع اللاعب ووكيل أعماله والنادي الهولندي، من أجل التوصل لاتفاق نهائي.

وذكرت الصحيفة الهولندية أن اجتماعا دار بين أنتيرو هنريك المدير الرياضي لباريس، والبرازيلي ماكسويل أحد أعضاء إدارة النادي، يوم أمس الجمعة في فندق بالعاصمة الهولندية أمستردام.

وأشارت إلى أن الاجتماع دار بين الأطراف المعنية طوال يوم أمس الجمعة، ما يشير إلى أن الاتفاق بين الجانبين يسير في الطريق الصحيح.

وأكدت أن توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان تواصل مع اللاعب في الأيام الماضية، من أجل إقناعه بالانضمام للنادي الباريسي.

وتشير تقارير مختلفة إلى أن فرينكي دي يونج، أعطى أوامر لوكلاء أعماله، من أجل إغلاق الاتفاق مع النادي الباريسي، رغم أن الأمر لم يصبح رسميا حتى الآن، في ظل تربص برشلونة ورغبته بضم اللاعب.

وكانت تقارير إسبانية أكدت يوم أمس الجمعة، أن برشلونة أرسل مبعوثيه وعلى رأسهم الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو للاجتماع مع دي يونج ووكيل أعماله، يوم الخميس الماضي في أمستردام.

ولكن وجوه مبعوثي البارسا لم تبعث على الارتياح، ما يشير لصعوبة الصفقة، وتأخر برشلونة بخطوة عن سان جيرمان في سباق الظفر باللاعب.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!