إبراهيموفيتش يفسر العلاقة السيئة بين مورينيو وبوجبا

لندن/PNN- أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، أن الثنائي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، ومدربه السابق جوزيه مورينيو، افتقدا للثقة فيما بينهما.

وقال زلاتان في تصريحات لشبكة “ESPN”: “هناك نوع من اللاعبين يحتاج إلى الحرية والقيام بما هو قادر على فعله تحت قيادة المدرب”.

وأضاف: “من الواضح أن مورينيو لديه تكتيكه الخاص، لكن بعض اللاعبين يذهبون فوق هذه الحدود، وأنت تحتاج للسماح لهم بالحرية، أعتقد أن بوجبا هو واحد منهم، لم يشعر بول بالثقة من المدرب، وكذلك جوزيه لم يشعر بالثقة من اللاعب”.

وتابع: “أمر صعب عليك أن تؤدي كلاعب إذا كنت لا تشعر بثقة المدرب، ولن يكون لديك تلك الطاقة والحماس، وجوزيه شعر بالأمر نفسه من بوجبا. هذه الأشياء تحدث، وهي جزء من هذه اللعبة، وفي هذه اللحظة إما أن يذهب اللاعب أو المدرب، وهنا المدير الفني قد رحل وبوجبا أصبح حرًا الآن”.

وسجل بوجبا 5 أهداف في المباريات الـ 6 الماضية منذ تولي جولي جونار سولسكاير القيادة الفنية لليونايتد خلفًا لمورينيو.

وواصل زلاتان: “نحن نرى بوجبا أكثر سعادة الآن وأكثر حرية، ويقوم بما يريد وينجح في فعل ذلك. إنها طاقة جديدة، دماء جديدة دخلت، والآن يلعب بالطريقة التي يحبها، نحن نعرف بوجبا، وهذا هو بول الذي نراه”.

وختم: “عندما تلعب السعادة تكون مهمة للغاية، لأنه عندما تشعر بأنك عالق في موقف ما، فإنك لا تعبر عن نفسك بنسبة 100%، وكذلك لا تلعب بنسبة 100%”.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email