الشريط الاخباري

منتخب الرجال للملاكمة يشارك في بطولة ميلاد القائد الدولية في عمّان‎

نشر بتاريخ: 29-01-2019 | رياضة
News Main Image

عمّان/PNN- يشارك منتخب الرجال للملاكمة في بطولة ميلاد القائد الدولية الخامسة عشرة، التي انطلقت بشكل رسمي، امس الاثنين في العاصمة الأردنية عمان.

وقال رئيس الوفد الفلسطيني، الحكم الدولي محمد أبو ارميلة، إنها ليست المرة الأولى التي نشارك فيها بهذه البطولة، وهي فرصة متجددة وذهبية لتحضير كافة أركان اللعبة، من لاعبين ومدربين وحكام لسنة مليئة بالأنشطة الرياضية داخل فلسطين وخارجها.

وأكد أن مشاركة الحكام في هذه البطولة هي من أهم بوادر العمل المستمر لتطوير أحد أهم ركائز اللعبة وهي التحكيم.

ويتكون الوفد الفلسطيني من الملاكم عدي جعابيص بوزن (81)، والملاكم إسلام إرشيد بوزن (75)، والملاكم حنا امسيح بوزن (69)، والملاكم نزار حديدون بوزن (64)، بالإضافة إلى مدرب المنتخب الوطني نادر الجيوسي، والحكم الدولي مجدي الميناوي. ويرافق المنتخب المدرب الدولي الحاصل على (نجمة 1) وليد البيتوني.

وعبر رئيس الاتحاد فوزي العصافرة عن أسفه الشديد لعدم مشاركة ملاكمي المحافظات الجنوبية، بسبب إشكاليات في استصدار التصاريح الضرورية لسفرهم إلى الأردن. وأكد سعي الاتحاد المستمر من أجل إنصافهم ومنحهم الفرصة للمنافسة على المستوي الدولي.

وأكد أنه بصدد التواصل مع الاتحادين الآسيوي والدولي من أجل حل إشكالية سفر الملاكمين، وإعطائهم الضمانات من أجل المرور بسلاسة والمشاركة في المحافل الدولية.

بدوره، أوضح المدرب الجيوسي أن الرزنامة الحالية للاتحاد حافلة بالمشاركات الدولية والعربية، ومن أهمها بطولة آسيا، المقرر انطلاقها في تايلاند في شهر نيسان/أبريل المقبل.

وأضاف أن الاتحاد يوافق على ضرورة توفير كافة فرص التدريب والاحتكاك للملاكمين، وإعدادهم من أجل المشاركة والمنافسة على المستوى الدولي.

وقدم العصافرة وأعضاء الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، خالص شكرهم لرئيس وأعضاء نادي البقعة الأردني، على حسن الاستضافة وطيب المعاملة، وإظهار كل الدعم للملاكمة الفلسطينية.

وتبدأ المنافسات بالنسبة للمنتخب الفلسطيني اليوم الاثنين بنزال للملاكم إرشيد في دور الثمانية، على أن يشارك في دور الأربعة في حال تأهله، فيما يلعب الملاكم حديدون في الدور النهائي، على أن يلعب الملاكمان حنا إمسيح وعدي جعابيص يوم غد الثلاثاء.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="393084,393085" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!