الرئيسية / مختارات PNN / بالأسماء.. الفائزون في انتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس

بالأسماء.. الفائزون في انتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس

نابلس/PNN-اعلنت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية والصناعية، مساء اليوم السبت، اسماء الفائزين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس التي بلغ نسبة التصويت فيها 76.4% .
وبين رئيس لجنة الانتخابات القاضي بشار نمر ان (2188) ناخباً من اصل 2863 مارسوا حقهم الانتخابي، لانتخاب 13 عضوا لمجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس تنافس على مقاعده 27 مرشحاً.

وأشادت اللجنة المركزية بسير العملية الانتحابية التي مارس الناخب حقه الانتخابي في جو ديمقراطي ومهني ساده الهدوء، ولم يسجل خلالها التي امتدت من الساعة التاسعة صباحا أي اشكاليات او مخالفات، وجرى تمديدها حتى الساعة السادسة نظراً لكثافة الاقبال على الاقتراع ولإتاحة الفرصة للناخبين من الطائفة السامرية للإدلاء بأصواتهم.

وقالت وزيرة الاقتصاد عبير عودة ” اليوم نشهد ولادة مجلس منتخب جديد، بفعل عملية انتخابية ديمقراطية استطاع الناخب خلالها اختيار ممثليه بما يلبي رغباته وطموحه واحتياجاته في تحسين الخدمات وتنفيذ المشاريع والبرامج الهادفة الى توسيع الانشطة الإقتصادية، ووضع خارطة اقتصادية من شأنها تسهم في معالجة مشاكل البطالة وخلق فرص عمل واعدة”.

واعتبرت عودة ان اجراء الانتخابات خطوة اولى في تنفيذ البرنامج الاصلاحي الشامل في الغرف التجارية من خلال مجموعة من الاجراءات التي سيتم تنفيذها لاحقاً من شأنها تحسين البيئة القانونية الناظمة لعمل الغرف التجارية، لافتة الى عمق الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص في مقدمتها الغرف التجارية الصناعية التي تمثل الشريحة الاقتصادية الاكبر.

فيما يلي قائمة الفائزين:

 

Print Friendly, PDF & Email