الشريط الاخباري

قمة بلاطة وشباب الخليل تدشن عودة منافسات دوري القدس

نشر بتاريخ: 06-02-2019 | رياضة
News Main Image

رام الله/PNN- تستأنف مسابقة دوري القدس للمحترفين بالضفة الغربية، عبر إطلاق لقاءات الأسبوعين الـ12 والـ13 من مرحلة الإياب، ابتداءً من الثامن من شهر شباط/ فبراير الحالي.

وكانت مرحلة الذهاب من دوري القدس للمحترفين، انتهت في الأول من ديسمبر/ كانون أول من العام الماضي، بسبب تحضيرات المنتخب الفلسطيني الأول، لكأس آسيا.

وتصدر نادي مركز بلاطة، مرحلة الذهاب برصيد 23 نقطة، بفارق الأهداف عن شباب الخليل الوصيف، فيما حل نادي هلال القدس ثالثا برصيد 22 نقطة.

وتنطلق مرحلة الإياب يوم الجمعة الموافق 8 شباط/ فبراير الحالي، بلقاء القمة الذي سيجمع بين مركز بلاطة المتصدر، وشباب الخليل الوصيف، على ملعب نابلس.

ويلتقي وادي النيص، رابع الترتيب بـ19 نقطة، مع شباب الظاهرية صاحب المركز الـ11 وقبل الأخير بـ5 نقاط على ملعب الخضر، وجبل المكبر صاحب المركز التاسع بـ13 نقطة، مع ضيفه مركز الأمعري سابع الترتيب بـ16 نقطة، على ستاد أريحا بسبب عقوبة النقل الموقعة بحق المكبر.

وفي نفس اليوم، يلتقي ثقافي طولكرم، ثامن الترتيب بـ15 نقطة، مع ضيفه شباب السموع سادس الترتيب بـ17 نقطة، على ملعب طولكرم.

وتختتم الجولة يوم السبت 9 فبراير، بلقاء واحد يجمع بين مؤسسة البيرة، عاشر الترتيب بـ12 نقطة، مع مركز طولكرم متذيل الترتيب بـ4 نقاط، على ملعب ماجد أسعد.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل لقاء هلال القدس مع ضيفه أهلي الخليل، إلى وقت لاحق، لإتاحة الفرصة كاملة لفريق الهلال للتحضير الجيد لموقعة الإياب أمام النصر العماني في مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي.

المصدر: كوورورة.

شارك هذا الخبر!