“إسلامي قلقيلية” يحافظ على صدارة دوري الدرجة الأولى وفوزين لهلال أريحا والعيسوية

بيت لحم /PNN- فقد فريق إسلامي قلقيلية نقطتين ثمينتين في إطار صراعه على قمة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ليسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام شباب العبيدية، بنتيجة هدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب نابلس البلدي في ختام الجولة الثالثة عشرة.

بهذا التعادل حافظ الإسلامي على صدارته لكن بفارق الأهداف عن ملاحقه طوباس، برصيد 30 نقطة، أما العبيدية فبقي في دائرة المنافسة على بطاقة مؤهلة للمحترفين رافعا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس.

وعلى ملعب أريحا البلدي خطف هلال أريحا فوزا غاليا في إطار الهروب من شبح الهبوط، على حساب شباب دورا بواقع هدفين لواحد، رافعا رصيده الى 15 نقطة في الترتيب التاسع، أما دورا فتراجع إلى المركز الحادي عشر وقبل الأخير وفي جعبته 12 نقطة.

وآلت نتيجة جنين والعربي بيت صفافا التي أقيمت على إستاد الجامعة الأمريكية إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، فاحتل الأول المركز الثامن برصيد 16 نقطة، فيما جاء بيت صفافا عاشرا وفي رصيده 13 نقطة.

وحقق العيسوية فوزا صعبا على ضيفه القوات الفلسطينية بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين، قافزا إلى المركز الرابع رافعا رصيده الى 23 نقطة، أما القوات فحافظ على ترتيبه الثالث متجمدا رصيده عند النقطة 23.

وكانت مباريات الجولة الثالثة عشرة انطلقت يوم أمس، حقق فيها أبناء القدس فوزا على الخضر بهدف وحيد، وانتصار طوباس على أهلي قلقيلية بثلاثة اهداف مقابل هدف

Print Friendly, PDF & Email