الشريط الاخباري

غرفة محافظة الخليل وبوليتكنك فلسطين تبحثان التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 11-02-2019 | أقتصاد
News Main Image

الخليل/PNN - بحثت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وجامعة بوليتكنك فلسطين سبل التعاون المشترك وآليات تطوير العلاقات الثنائية المتميزة بين الجانبين، وذلك خلال استقبال مجلس إدارة الغرفة التجارية لرئيس الجامعة الدكتور عماد الخطيب والوفد المرافق.

وقدم الدكتور الخطيب التهنئة لمجلس إدارة الغرفة التجارية آملاً له التوفيق والنجاح في قيادة غرفة محافظة الخليل، وأهمية استمرار العلاقات الثنائية المتميزة بين الجانبين وتطويرها والبناء على قصص النجاح المشتركة التي تم تحقيقها سابقاً، مؤكداً أن العلاقة بين المؤسستين هي علاقة تكاملية تهدف إلى خدمة المجتمع المحلي والقطاع الخاص الفلسطيني من خلال رفده بالأيدي العاملة الذي يتطلبها السوق.

أما نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي فعرج على طبيعة التعاون بين البوليتكتك وغرفة محافظة الخليل ونقاط الالتقاء الكثيرة بين الجانبين آملاً أن تشهد الفترة القادمة المزيد من الانجازات والمشاريع المشتركة.

بدوره أكد رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس على الخطة الاستراتيجية لدى مجلس الإدارة الجديد بالتعاون والتكامل مع المؤسسات الشريكة، خاصة جامعة البوليتكنك وضرورة توحيد الجهود لتحقيق التنمية الاقتصادية في المجتمع، وركز على أهمية التكامل بين الجانبين فيما يتعلق بتطوير القطاعات الاقتصادية المختلفة ورفدها بالأيدي العاملة من التخصصات المهنية التي يتطلبها سوق العمل.

وقد تم الحديث عن البرامج الدراسية والخطط الجاهزة لدى الجامعة لافتتاح تخصصات مهنية وتقنية جديدة حسب حاجة السوق المحلي، وذلك بالتعاون الكامل بين الجانبين.

شارك هذا الخبر!