” العيسوية” إلى دور الـ 16 من كأس فلسطين بعد فوزه على السموع بالضربات الترجيحية

بيت لحم/PNN- حجز فريق العيسوية مقعدا له في دور الـ 16 من كأس فلسطين لكرة القدم، بعد أن اجتاز السموع عن طريق الضربات الترجيحية بواقع 4 مقابل 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الخضر .

بدأت المباراة سجالا من خلال تبادل الهجمات لكن دون خطورة على المرميين.

في الدقيقة 18 قام الحكم بطرد مدرب العيسوية الكابتن عبد الله الصيداوي لاعتراضه على قرارات التحكيم

لم ترقَ المباراة للمستوى المطلوب وغابت اللمحات الفنية والإثارة والندية، وأخذ اللعب منحنى نحو المد والجزر .

بعد الدقيقة 25 دخل الفريقان الأجواء وظهرت الإثارة. ففي الدقيقة 27 تقدم العيسوية بالنتيجة بهدف حمل توقيع لاعبه إياد طه، بعد أن تابع عرضية محمد مهداوي برأسه الى داخل مرمى السموع .

كان الهدف بمثابة انتفاضة في صفوف الفريقين.

وشهدت الدقيقة 34 تعديل السموع للنتيجة بواسطة مسالمة، بعد أن صوب كرة من داخل الصندوق زاحفة على يمين الحارس عجز عن صدها.

وفي الشوط الثاني، ومن أول لمسة للبديل إسماعيل العمور، ساهم في صناعة الهدف الثاني. ضربة ثابته نفذها اللاعب، حيث تألق الحارس في إخراجها الى ضربة، نفذها نفس اللاعب الى داخل الصندوق أحدثت دربكة وصلت الى علي عدوي لم يتوانى في اسكانها الشباك وهدف ثان .

واستطاع العيسوية تعديل النتيجة في الدقيقة 84 بواسطة الوافد الجديد عمر عيسى، بعد ان تابع الكرة التي صدها الحارس بعد تسديدة أمجد أبو شقير .

حاول كل فريق أن يخطف هدف الفوز لكن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي ليلجأ الحكم الى النقطة البيضاء التي ابتسمت لمصلحة العيسوية بواقع 4-3.

سجل للعيسوية، أحمد ميعاري، وأمجد أبو شقير، ومحمد مليحات، وعبد الله إدريس، وأضاع له إيهاب شاهين وخليل بعيرات. أما السموع فسجل له حازم الريخاوي، وإسماعيل العمور، وشوقي السويطي، وأهدر له كل من بهجت الربعي، ورامي مسالمة، ووائل العواودة .

حكم المباراة للساحة سامر حمود، وساعده صلاح حسان، ووليد شعيبات، ورابعا فراس حسان، وراقبها ربحي وقاد.

 

Print Friendly, PDF & Email