الشريط الاخباري

بدء المرحلة الثانية من مسابقة المعرفة الوطنية في الضفة الغربية وفوز مدرسة الحاجة نظيره أبو ارميلة‎

نشر بتاريخ: 16-02-2019 | محليات , ثقافة وفنون
News Main Image

رام الله/PNN- بدأت المرحلة الثانية من مسابقة المعرفة الوطنية للعام الدراسي 2018/2019، اليوم السبت، في قاعة المنتدى بمتحف ياسر عرفات، بحضور ممثلين عن مؤسسة ياسر عرفات ووزارة التربية والتعليم العالي، واتحاد المعلمين الفلسطينين فرع رام الله والبيرة، ومدرسة بنات عزيز شاهين الثانوية المختلطة من مديرية التربية والتعليم في رام الله.

وشارك في المسابقة اليوم ثلاثة مدارس من مديريات التربية والتعليم في الضفة، وهم مدرسة بيتا الثانوية للذكور من مديرية جنوب نابلس، ومدرسة الحاجة نظيرة أبو ارميلة من مديرية الخليل، ومدرسة تيراسنطا المختلطة من مديرية أريحا.

وحصلت مدرسة الحاجة نظيره أبو ارميلة على المركز الأول، ومدرسة بيتا الثانوية للذكور على المركز الثاني، ومدرسة تيراسنطا المختلطة على المركز الثالث. وسيتم بث الحلقة على قناة تلفزيون فلسطين يوم الأربعاء القادم 2019.2.20، الساعة الخامسة عصراً.

يشار إلى أن هذه المسابقة تتم بالشراكة والتعاون بين مؤسسة ياسر عرفات ووزارة التربية والتعليم، بالتعاون هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية للسنة الثانية على التوالي وأنها للمرة الأولى هذه السنة في مدارس قطاع غزة جنبا إلى جنب مع المدارس الفلسطينية في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة.

شارك هذا الخبر!