الشريط الاخباري

د. مجدلاني يدين الهجوم الارهابي ضد الجيش المصري قرب مطار العريش

نشر بتاريخ: 16-02-2019 | سياسة
News Main Image

رام الله /PNN- أدان الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني الهجوم الارهابي البشع الذي قام به قرابة 200 مسلح على قوات الامن المصرية قرب مطار العريش اليوم السبت ، ما ادى الى استشهاد واصابة العديد من افراد الجيش المصري .

وأكد. مجدلاني على دعم مصر في حربها ضد الإرهاب، والتضامن معها فيما تتخذه من إجراءات لتعزيز الأمن وترسيخ استقرار البلاد ، ضد الهجمات الارهابية التي تستهدف الجيش المصري ، والتي ولا تخدم سوى اعداء الامة .

وقال إن حكمة وقدرة الرئيس السيسي ستكون قادرة على الانتصار على الارهاب ، والقضاء على التطرف بما يضمن أمن واستقرار البلاد، ويفشل كافة المخططات الرامية الى زعزعة امن واستقرار مصر.

وعبر عن تضامن شعبنا الفلسطيني مع الشقيقة مصر حكومة وشعباً، وقال هذا الهجوم الجبان الذي يستهدف أمن واستقرار مصر والمنطقة عموما فإنه يهدف إلى خلط الاوراق وحرف البوصلة عن قضايا امتنا العربية وفي المقدمة منها قضية فلسطين ، فإننا نقف الى جانب الشعب والقيادة المصرية لمحاربة الاعمال الإرهابية التي تحاول اشاعة الفوضى والنيل من ارادة الجيش المصري .

وتابع "نرسل تعازينا الحارة ومواساتنا لعائلات الشهداء، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى .

شارك هذا الخبر!