الشريط الاخباري

بعد اعتذار المدرب تيسير عامر عن استكمال تدريب الأهلي في مرحلة الإياب

نشر بتاريخ: 18-02-2019 | رياضة
News Main Image

قلقيلية/PNN – أ. خالد عرباس: وقع اختيار إدارة نادي قلقيلية الأهلي على المدرب محمد سميك ليقود الأهلي القلقيلي فيما تبقى من مباريات دوري الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي" في المحافظات الشمالية لتدريب فريق كرة القدم الأول بعد ان اعتذر المدرب السابق للفريق الكابتن تيسير عامر عن الإستمرار مع الفريق لظروف صحية حيث يعاني المدرب عامر بآلآم في الركبة وسيخضع لعملية جراحية قريباًفي ركبته .

وقال ماهر بكر المشرف الرياضي في النادي الأهلي ان اختيار المدرب محمد سميك جاء بعد الإعتذار من قبل المدرب عامر عن الإستمرار مع الفريق في المرحلة القادمة لظروف المدرب الخاصة وقدم شكره وتقديره باسم ادارة النادي على جهود المدرب عامر مع الفريق في مرحلة الذهاب والنتائج الإيجابية التي حققها النادي الأهلي خلال فترة تدريبه للفريق الأهلاوي.

ومن جهة اخرى تمنى بكر التوفيق للمدرب الجديد محمد سميك في ما تبقى للأهلي من مباريات في الدوري من مرحلة الإياب. يذكر هنا ان المدرب سميك قد سبق له تدريب الأهلي اثناء تواجد الفريق في الدرجة الثانية.

من جهته ثمن المدرب محمد سميك موقف ادارة الأهلي وانه سيكون عند حسن الظن به. يذكر هنا ان المدرب الجديد محمد سميك قد خاض اولى مباريات الاحتراف الجزئي امام نادي هلال اريحا وحقق الأهلي الفوز في ذلك اللقاء.

شارك هذا الخبر!