الشريط الاخباري

بالصور..بتبرع من الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية الخيرية الهاشمية تسير قافلة مساعدات إلى الخليل

نشر بتاريخ: 20-02-2019 | محليات
News Main Image

الخليل/PNN-قامت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بتسليم قافلة مساعدات إنسانية للضفة الغربية محافظة الخليل بتبرع كريم من الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية-سلطنة عُمان وبالتنسيق مع كل من السفارة العُمانية والسفارة الفلسطينية في الأردن، وقد ساهمت الخيرية الهاشمية بتسهيل عملية استلام التبرع وتسليمه للجهات المعنية في الخليل والمكون من شاحنتين محملتين بالكراسي المتحركة والتي سيتم توزيعها على المحتاجين من أصحاب الهمم ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتعتبر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الجسر الدائم بين العالم وفلسطين حيث تسهل إيصال المساعدات من المنظمات والمؤسسات الدولية والمحلية إلى الضفة الغربية وغزة عبر توفير الدعم الفني واللوجستي لضمان وصول المساعدات لمستحقيها.

ويؤكد أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن المفلح، "الهيئة على استعداد كامل لاستقبال التبرعات العينية والمالية والطبية لإرسالها إلى الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك امتداداً للتوجيهات الملكية السامية والتي تنص على استمرارية دعم الأخوة الأشقاء في فلسطين".

وعبّر محافظ الخليل اللواء جبرين البكري ومحافظ بيت لحم السيد كامل حميد عن مدى امتنانهما وشكرهما للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وللمملكة الأردنية ملكا وشعبا وحكومة لدعمهم المستمر .

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="398701,398703,398704,398705,398706,398707" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!