الشريط الاخباري

فجرا : الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة وسط تحطيم للمنازل بالاضافة الى اعتقال صيادين ببحر غزة 

نشر بتاريخ: 21-02-2019 | PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/محافظات/PNN/ نفذت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية تخللها عمليات تحطيم لمحتويات المنازل وارهاب للمواطنين وعائلاتهم خلال اقتحام العديد من المدن والقرى الفلسطينية.

و قالت مصادر محلية وامنية فلسطينية صباح اليوم ان قوات الاحتلال نفذت فجر اليوم حملة دهم واعتقالات في انحاء مختلفة من الضفة، تركزت في في اللبن الشرقية جنوب نابلس وقلدنيا وبيت فجار وبيت عور التحتا والعيساوية وبني نعيم وبيت لحم وجنين

وفي بيت لحم اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي مخيم عايدة وقامت بمداهمة منازل عائلة عقل دار الحاج وقامت بتفتيش المنزل وقلب محتوياته راسا على عقب حيث حمن جنود الاحتلال محتويات المنزل بشكل همجي.

وفي مدينة بيت لحم شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة مداهمة وتفتيش لعدد من منازل المدينة حيث قام جنود الاحتلال بتفتيش المنازل واعتقال الأسير المحرر علي إسماعيل البطاط من منزله في شارع الصف بالمدينة.

كما داهم الاحتلال بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، واعتقل عدد من الشبان عُرف من بينهم: الأسيريْن المحرريْن جواد محمود طقاطقة، ورائد محمد طقاطقة.

وفي محافظة نابلس اعتقل الاحتلال خمسة شبان من اللبن الشرقية جنوب نابلس، و هم محمود عبد الناصر نوباني، محمود مروان دراغمة، مهدي عبد الكريم دراغمة، عثمان حامد عوايسة، وبراء مهند عويس .

وفي محافظة رام الله اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي مخيم قلنديا حيث جرى اعتقال الطفل أحمد ناصر عدوي (15 عاماً) عقب دَهم منزل عائلته في المخيم كما تم اعتقال عنان خضر سليمان من قرية بيت عور التحتا غرب رام الله.

وفي محافظة الخليل وتحديدا في بلدة بني نعيم اعتقل جيش الاحتلال الشاب عبد المهدي محمود بعد اقتحام البلدة ومداهمة عددا من المنازل .

وفي القدس اعتقل الاحتلال الشاب محمود سعدي الرجبي، بعد مداهمة وتفتيش منزله في قرية العيساوية.

كما تم اقتحام مخيم جنين وسط تحليق طائرات مراقبة لسماء المدينة، وجرى اعتقال الشاب احمد عطا الجبالي و اسلام القنبع و اسامة البشر

وفي اريحا اعتقل جيش الاحتلال منتصر سلامة من مخيم عقبة جبر عقب اقتحام المخيم في ساعات مبكرة من فجر اليوم.

وفي قطاع غزة قالت مصادر محلية بالقطاع ان بحرية الاحتلال قامت باعتقال الشقيقين هيثم وعوض عبد الرزاق بكر قبالة سواحل خانيونس كما قامت بحرية الاحتلال باعتقال الصيادين خضر مروان الصعيدي ومحمد سعيد الصعيدي قبالة سواحل دير البلح

وبحسب المصادر في قطاع غزة فقد قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بمصادرة المراكب التي كانوا على متنها كما تخلل عملية الاعتقال والسيطرة على المراكب الفلسطينية اطلاق النار بكثافة.

بدورها قالت وسائل الاعلام العبرية نقلا عن متحدث احتلالي قوله ان عملية اعتقال الصيادين تخللها اصابتان في صفوفهم الى جانب اعتقال اثنين اخرين.

[gallery size="full" columns="2" link="file" ids="398754,398755,398756,398757,398758" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!