الشريط الاخباري

اليجري: طريقة اتلتيكو مدريد جعلتنا نلعب بشكل سيء

نشر بتاريخ: 21-02-2019 | رياضة
News Main Image

مدريد/PNN- قال ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، إن فريقه عليه أن يقدم "مباراة كبيرة" في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، بعد هزيمته ذهابا الأربعاء بثنائية نظيفة.

وأبرز أليجري عقب المباراة التي أقيمت الليلة الماضية في ملعب "واندا متروبوليتانو" بمدريد، أن الأتلتي "يجعل كل منافسيه يلعبون بشكل سيئ، منذ 8 أعوام"، أي منذ تولي الأرجنتيني دييجو سيميوني تدريب الفريق المدريدي.

وقال "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، المباراة كانت صعبة، في الشوط الثاني لم نظهر بصورة جيدة، علينا أن ننحي الهزيمة جانبا ونتدرب ونخوض مباريات الدوري، ونستعد للقاء الإياب، للانتفاضة علينا أن نقدم مباراة كبيرة".

ونفى أليجري أن يكون الفريق قد لعب المباراة بدون حماس أو بثقة مبالغة، لشعوره بأنه أفضل من منافسه "أتلتيكو فريق يجعل خصومه يلعبون بشكل سيئ منذ 8 أعوام، يجب التحلي بالصبر امامه وكذلك التزام الدقة في التمريرات، لأن أتلتيكو مختلف عن باقي الفرق، لا تسنح الكثير من الفرص أمامه".

وأضاف "يجعلونك تلعب بشكل سيئ ويجعلون المباراة أكثر بطئا، لا يتركون لك أي مساحة، هم أقوياء للغاية، في تورينو علينا أن نقدم مباراة بدقة أعلى وأكثر سرعة، الأمر لا يتعلق بالكثافة وإنما بالدقة".

وأقر أليجري بأن فريقه كان سيئا في الشوط الثاني قائلا "تراجعنا وأصبحنا خلفهم، هذا لم يحدث في الشوط الأول، لقد أخطأنا في الشوط الثاني".

ولم يحمل أليجري مسؤولية الخسارة على لاعب بعينه "لم يكن (ماريو) ماندزوكيتش وحده غائبا، ولكنهم جميعا غابوا في الشوط الثاني مقارنة بالأول، أعتقد أن كريستيانو (رونالدو) قدم مباراة جيدة، لا أعتقد أنه خيب الآمال، أخطأنا كفريق، وهذا درس قبل مباراة العودة".

وعن مباراة العودة يوم 12 من الشهر المقبل، أبدى أليجري ثقته في قدرة الفريق على الانتفاضة، لكنه شدد على ضرورة الاستعداد جيدا ونسيان الهزيمة.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!