الشريط الاخباري

المحافظ حميد يقدم اجهزة تابلت لاطفال مرضى السرطان بمستشفى بيت جالا الحكومي‎

نشر بتاريخ: 21-02-2019 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN- قدم محافظ محافظ بيت لحم اليوم الخميس أجهزة تابلت لقسم هدى المصري أطفال مرضى السرطان في بادرة مميزة كانت عبارة أجهزة تابلت بهدف ادخال البسمة على شفاه الاطفال وبمناسبة يوم السرطان العالمي، وشارك في الفعالية مديرة مستشفى بيت جالا غادة كوع ومدراء وأطباء ومديرة دائرة الشؤون الاجتماعية نجاح فراج والوفد المرافق.

ويشار الى ان هذه الفعالية جاءت ببادرة طيبة من عائلة الأحمر قاموا بتقديمها عن روح المرحومة طيبة الذكر مريم الأحمر (ام عبد الرحمن) الى جانب مبادرتهم سابقا في انشاء مظلة للمقبرة الاسلامية عن والدهم خضر الاحمر.

فيما ثمن المحافظ حميد هذه اللفتة المباركة مؤكدا على أهميتها في النهوض بالمجتمع إلى جانب دعوته لأبناء شعبنا الى التكاتف ودعم المرافق الصحية والعامة مما يسهم في نشر الصور الحقيقية لأبناء شعبنا وتعاونه.

من جهتها شكرت كوع المحافظ حميد والوفد المرافق والداعمين على هذه البادرة وما لها من اهمية لما تترك من بصمة وصورة مشرقة عن المجتمع الفلسطيني في تكاتفه وتعاونه والذي تتميز به مدينة بيت لحم في تآخيها الذي تميز به أمام العالم اجمع.

وتجول حميد والوفد المرافق في أرجاء قسم هدى المصري قسم سرطان الأطفال والاستماع من الطاقم الطبي ومدير القسم الى آليات العمل وكيفيات التعامل مع المرض والعلاج والذي تتشكل الحالات القادمة له من كافة مدن الضفة وقطاع غزة.

شارك هذا الخبر!