الشريط الاخباري

ادعيس يتفقد اكاديمية القران الكريم التابعة للجنة زكاة نابلس المركزية

نشر بتاريخ: 21-02-2019 | محليات
News Main Image

نابلس /PNN-تفقد سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية اليوم الخميس اكاديمة القران الكريم ومدرسة جيل الأمل التابعتين للجنة زكاة نابلس المركزية.

واشاد ادعيس بالية التدريس خلال لقائه بالهيئة التدريسية وخدماتهما في رعاية الأيتام بشكل كامل، وأكاديمية القرآن الكريم التي تولي تحفيظ القرآن اهتماما كبيراً في مناهجها وحصصها المنهجية .

كما اطلع ادعيس على سير العمل بالمبنى الجديد للاكاديمية والذي سيكون جاهزا خلال الفترة القادمة لاستقبال الطلبة مثمنا الجهد الكبير لانجاز هذا المشروع الكبير .

كما استمع ادعيس من المشرفين على اهم الخدمات المجانية المقدمة للايتام من تعليم وماكل ومشرب داعيا الى المزيد من العطاء والتطور واستعمال الوسائل التعليمية الحديثة في التعليم .

وأكد ادعيس خلال جولته على أهمية الدور الملقى على عاتق لجان الزكاة التي تولي جهدها في دعم ورعاية المحتاجين واليتامي في المحافظات المختلفة خاصة في ظل الوضع الاقتصادي في الوطن نتيجة لإجراءات الاحتلال القاسية.

مشدداً على ضرورة دعم هذه اللجان من قبل الوزارة التي تعنى بالعمل الزكوي في فلسطين من خلال صندوق الزكاة الفلسطيني الذي يتابع عمل اللجان المركزية في فلسطين بشكل يومي ويساعدهم في جلب المساعدات الخارجية.

مقدماً شكره للجنة زكاة نابلس القائمة على هذه المؤسسات الاقتصادية والتربوية الهامة في المحافظة، والتي تساعد مؤسسات الدولة في رعاية الايتام

شارك هذا الخبر!