نوال الزغبي في إحتفالية إطلاق “كده باي”: عودة المياه مع ابنتها تيا إلى مجاريها ورسالة خاصة من نجوى كرم

على غير عادة ولأول مرة تقرّر شركة “روتانا” إطلاق ألبوم لفنانة منتسبة إليها بالطريقة التي أقامتها لـ نوال الزغبي. فقد قامت “روتانا” بتغيير العرف السائد بأن يكون هناك مؤتمر صحفي، واقتصرته بعشاء في فندق “الفورسيزون” في بيروت ولقاءات جانبية مع الفنانة.

الحضور كما كان متوقعاً يليق بتاريخ نوال وحجم الاحتفاليّة الترحيبيّة بعودتها إلى الشركة، أكّد أن لنوال مكانة خاصّة في قلوب محبيها، من أصدقاء وصحافيين وفنانين. كما أن حضور الفنانة نجوى كرم أكد على متانة الصداقة التي تجمع بين النجمتين.

عائلياً كانت ليلة حضور أسرة نوال بامتياز، فكان لافتاً حضور تيا ابنة نوال التي رفضت إجراء الحوارت الصحفية واكتفت بقول: “سعيدة بألبوم والدتي”. وعلمت “سيدتي” أن المياه عادت إلى مجاريها على ما يبدو بين الأم وابنتها بعد مدّ وجزر في الفترة الأخيرة.

كذلك على طاولة تيا كان يجلس والد نوال ووالدتها اللذان امتنعا عن الحديث أيضاً واكتفت والدة نوال بالقول لـ”سيدتي نت”: “ماذا أقوال لها؟ سعيدة بكل شيء تقوم به نوال، وهذه ليلتها”..أما والد نوال فقال: “شهادتي مجروحة فيها نحن أهلها فماذا سنقول لها”؟

الحضور بدأ بالوصول إلى السجادة الحمراء منذ الساعة السابعة مساء، وأطلّت نوال على المسرح وغنت كفراشة برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا عدداً من أغاني ألبومها منها (كده باي، جوه قلبه، محاية، وغيرها). بدّت نوال سعيدة بالغناء بشكل مباشر فسألتها “سيدتي نت”: “هل كان سهلاً عليك حفظ الألبوم خصوصاً وأنه لازال جديداً؟ فردت: “طبعاً، حفظته بسرعة وأحب كل الأغاني لأنني اخترتها بوعي”.

وأي أغنية رومانسية هي الأقرب لقلب نوال من الألبوم؟ أجابت: ” “مية وجع ومحاية أتاثر فيهما أكثر لأنهما يحملان وجعاً كبيراً”.

سالم الهندي بارك لنوال عبر “سيدتي نت” قائلاً: “مبروك نوال عودتك إلى منزلك “روتانا”، وأصداء الألبوم قوية، والإلفة جميلة”.

وبعد انتهاء نوال من وصلتها الغنائية ألقت السلام على نجوى وعانقتها وهمست في إذنها قائلة: ” أحلى مخلوقة بالعالم”. كما أهدت نوال هذا الألبوم لكل شخص يحبها ولا يحبها، وشكرت كل من حضر حفلها ليل أمس وكل شخص تعاملت معه في هذا الألبوم وشقيقها مارسيل الزغبي. كما قدمت الشكر لشركة “روتانا” وسألت: “لماذا الشمس مشرقة الليلة؟ بالطبع لوجود شمس الأغنية معنا نجوى كرم حيث وصفتها بـ”حبيبة القلب”.

نجوى أثبتت حضورها وغادرت وحاولت أن تبقي الإحتفالية خاصة بنوال ووجهت لها فيما بعد كلمة خاصة من خلال “الستوري” الخاص بها قالت فيها: “أكيد رح كون معكي.. وهيدي فرحة الكل إنك تنزلي ألبوم.. نحن من زمان مننطر الفنان الحقيقي يلي بينزل عالسوق مبروك من قلبي”.

يذكر أن “كده باي” هو الألبوم الخامس الذي يجمع بين “روتانا” ونوال بعد ألبومات (ما لوم في العام 1999، والليالي عام 2000، وطول عمري عام 2001، وخلاص سامحت عام 2008).

المصدر :سيدتي نت

Print Friendly, PDF & Email