الشريط الاخباري

مراسل PNN: خمس اصابات بالرصاص المطاطي في مواجهات ببلدة بيت سيرا

نشر بتاريخ: 08-03-2019 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله /PNN/ اصيب خمسة مواطنين فلسطينين بعد ظهر اليوم الجمعة في بلدة بيت سيرا بمحافظة رام الله والبيرة خلال مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات الاحتلال منزل الشهيد يوسف عنقاوي في البلدة.

واوضح مراسل PNN ان خمس شبان على الاقل اصيبوا بالرصاص المعندي المغلف بالمطاط حيث وصفت احدى الاصابات بانها متوسطة بعد ان قام جنود الاحتلال بمهاجمة مسيرة جماهيرية تنديا باعدام قوات الاحتلال للشهيدان يوسف عنقاوي أمير محمود دراج وللمطالبة بتسليم جثامين الشهداء التي ما تزال سلطات الاحتلال تجتجزهما.

وقام الشبان بالانطلاق في المسيرة عقب صلاح ظهر الجمعة من مسجد قرية دير سيرا حيث ساروا وصولا الى السياج الذي اقامته قوات الاحتلال في محيط اراضي القرية.

وقام عشرات الشبان بترديد هتافات وطنية منددة بجرائم الاحتلال كما قاموا بمحاولة ازالة السياج الاحتلالي الذي يفصلهم عن اراضي القرية فيما قام جيش الاحتلال باستهداف المستوطنين بالرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز بشكل كثيف مما ادى لاصابة عدد من المواطنين.

وأفادت مصادر محلية أن جنود الاحتلال هاجموا الشبان الغاضبين على جريمة الاحتلال حيث تمكن الشبان من إزالة السياج الفاصل الذي نصبه الاحتلال حول أراضي القرية منذ أعوام.

وكان الشهيدان دراج وعنقاوي ارتقيا برصاص الاحتلال فيما أصيب الشاب هيثم علقم بجروح، بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار على المركبة التي كانوا يستقلونها، بينما كانوا في طريقهم إلى عملهم في أحد المخابز بقرية كفر نعمة غرب رام الله.

شارك هذا الخبر!