الشريط الاخباري

صلاح ل PNN : قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي على مشاريع الاغاثة الزراعية في نحالين

نشر بتاريخ: 08-03-2019 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم /PNN/اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الجمعة على مشروع جمعية التنمية الزراعية " الاغاثة الزراعية " في بلدة نحالين الى الغرب من بيت لحم وقامت باجبار العاملين بالمشروع بايقافه.

وافاد زياد صلاح منسق جمعية الاغاثة الزراعية في محافظة بيت لحم في حديث مع شبكة PNN بقيام قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم بايقاف ومصادرة المعدات المستخدمه في تنفيذ مشروع الطرق الزراعية المنفذ من قبل الاغاثة الزراعية الذي يهدف الى خدمة المزارعين الفلسطينين.

واوضح صلاح ان قوات الاحتلال وصلت الى مكان العمل في الطرق الزراعية وقامت بايقاف العمل ومصادرة المعدات عبر تحميلها على اليات عسكرية قبل ان تنسحب من الموقع .

واوضح صلاح ان هذا المشروع ينفذ بالتعاون مع بلدية نحالين والذي ينفذ ضمن أنشطة مشروع " التطوير العادل للإنتاج الزراعي و أنظمة السوق في الأراضي الفلسطينية سيدا  الممول من الوكالة السويدية و الذي تنفذه الإغاثة الزراعية و مؤسسة اوكسفام وبالتعاون مع وزارة الزراعة.

وطالب زياد كافة الجهات ذات العلاقة من مؤسسات حكومية ورسمية الى جانب مؤسسات حقوق الانسان بالعمل على الضغط على اسرائيل من اجل ازالة العراقيل امام هذا المشروع المهم والحيوي للمزارعين في بلدة نحالين.

[gallery size="full" columns="1" link="file" ids="402553,402554,402555" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!