الشريط الاخباري

الاحتلال اعترض طائرة بدون طيار دخلت من غزة تخوفا من حملها متفجرات

نشر بتاريخ: 09-03-2019 | سياسة , قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ قالت وسائل الاعلام العبرية مساء اليوم السبت ان الجيش الاسرائيلي اعترض حوامة دخلت من اجواء قطاع غزة الى الاراضي الاسرائيلية حيث تم اسقاطها على الفور.

وبحسب موقع 0404 العبري فقد اسقط الجيش الاسرائيلي طائرة بدون طيار فلسطينية دخلت من اجواء قطاع غزة الى الاجواء الاسرائيلية حيث تم اسقاطها فورا تخوفا من امكانية انها تحمل متفجرات.

واض1افت مصادر امنية للموقع العبري ان الجيش يجري فحصا دقيقا على بقايا الطائرة بدون طيار لمعرفة اذا ما كانت تحمل بالفعل متفجرات ام ان ادخالها كان بهدف تصوير الحدود وتمركز القوات الاسرائيلية فقط.

من جهتها قالت صحيفة معاريف العبرية انه ومنذ اكثر من شهر اعتبرت مصادر امنية اسرائيلية هذه الليلة الاولى من نوعها التي لا تتسم مظاهراتها بالعنف على الحدود.

وبحسب الصحيفة فان هذا الامر لا يحدث بالصدفة لانه من البديهي انه مرتبط بمحاولات التوصل الى التهدئة من خلال الجانب المصري اتلذي يبذل جهودا كبيرة من اجل الحفاظ على التهدئة وعدم انهيارها.

واكدت الصحيفة انه من السابق لاوانه الجزم باستمرار هذا الهدوء حيث يتوقع ان تتضح الصورة بشكل اكبر في الايام القليلة القادمة بعد زيارة الوسطاء المصريين.

شارك هذا الخبر!