والدة ناهد السباعي تكشف بصراحة كيف تسببت في طلاق ابنتها يوم زفافها

فجرت المنتجة ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي مفاجأة خلال لقاء ابنتها في برنامج “الحكاية”، تخص كواليس طلاقها في نفس يوم زفافها.

قالت والدة ناهد السباعي أنها تعد السبب الأول في إلغاء حفل زفاف ابنتها في نفس اليوم، فهي من كانت ترجوها أن تعجل من مسألة الزواج خوفاً عليها من أن يسرق الفن عمرها دون تكوين عائلة، وبسبب ضغطها أقدمت ابنتها على خطوة الخطوبة.

وأضافت والدة ناهد السباعي أن مشاجرة وقعت قبل زفاف ابنتها بيوم واحد، تسببت في توتر العلاقة بينها وبين خطيبها، فاعتبرتها إشارة إلهية بالتراجع عن فكرة إتمام الزواج.

وهنا تدخلت ناهد السباعي في حديث والدتها، مشيرة إلى أن المشاجرة التي وقعت قبل زفافها بيوم، لم تكن هي طرف فيها أو والدتها، ولكن مع شخص في الشارع، إلا أن تطور الموقف دفعها لنهره بقولها: “مش قدام ماما”.

كما أشارت ناهد السباعي أنها أبلغت عريسها قبل الزفاف بيوم واحد أنها لا ترغب في إتمام هذه الزيجة، إلا أنه ظن ربما أنها تمزح وسوف تحضر الحفل، ليقوم بإجراءات الزواج دون توقف حتى أن بعض أصدقائها ذهبوا بالفعل إلى العين السخنة مكان الحفل، لتأتي المفاجأة بأنها كانت جادة في حديثها ولا ترغب في إتمام الزيجة.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email