الشريط الاخباري

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم عشاء عمل

نشر بتاريخ: 11-03-2019 | أقتصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN/ في ظل سعيها الدائم لتعزيز التواصل مع أعضاء هيئتها العامة بكافة قطاعاتها الإقتصادية نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وبالتعاون مع مطعم كازاتشوك وبحضور محافظ محافظة بيت لحم  كامل حميد عشاء عمل لمجموعة من رجال الأعمال في محافظة بيت لحم.

وكان في استقبال الضيوف رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية ومديرها العام حيث تعتبر مثل هذه اللقاءات مرحلة أساسية في التشارك والتواصل والتشبيك مع أعضاء الهيئة العامة وهي الخطوة التي تسعى الغرفة التجارية الى تنفيذها ضمن خطتها السنوية لعام 2019 وما يليها من الأعوام وضمن سلسلة من الفعاليات القادمة لتوطيد العلاقات ما بين رجال الأعمال والأعضاء والغرفة التجارية في المحافظة.

و تسعى الغرفة التجارية ومن خلال مثل هذه اللقاءات الى دعم دور القطاع الخاص في دعم وتنمية الإقتصاد وتطويره، وللتأكيد على ضرورة وفاعلية تنظيم مثل هذه اللقاءات الرسمية وغير الرسمية التي تساهم في تعزيز التواصل ما بين الغرفة التجارية وأعضائها والأعضاء فيما بينهم.

وشكر الحضور الغرفة التجارية على هذا اللقاء مشيدين بدورها الفاعل في دعمهم والتواصل معهم وشاكرين مجلس الادارة على تنظيم مثل هذه الفعاليات لأهميتها لمجتمع الأعمال في المحافظة.

شارك هذا الخبر!