ابن عادل إمام يواصل نفي خبر تدهور صحة والده ويقدم دليلا بالصوت والصورة

يواصل المخرج رامي عادل إمام نفي أخبار تدهور صحة والده، فبعد أن نشر بياناً يؤكد فيه أن الزعيم بصحة جيدة، عاد مرة أخرى وقدم دليلاً على صدق كلامه بنشر مقطع بالصوت والصورة.

ابن عادل إمام نشر مقطعاً من تصوير والده لأحد مشاهده من مسلسل “فالنتينو”، وعلق على الفيديو قائلاً: “اليوم من التصوير…فالنتينو رمضان 2019…انتظرونا”.

تفاعل محبو الزعيم عادل إمام مع ظهوره الأول بعد أخبار تدهور صحته، التي انتشرت بسرعة البرق الأيام الماضية، والتي تردد فيها بأن وضعه الصحي حرج لهذا توقف عن تصوير مسلسله الرمضاني بشكل مفاجئ.

وخرج وقتها هشام تحسين منتج مسلسل عادل إمام الجديد عن صمته، لينفي خبر تدهور صحة عادل إمام، مؤكداً على أن التصوير توقف لأنه يسير وفقاً لجدول زمني.

كما أكد منتج مسلسل عادل إمام الجديد أن الزعيم عندما عرف بهذه الأخبار التي تتناول وضعه الصحي، لم يبد اهتمام قائلاً: “سيبكوا منهم”.

أما رامي عادل إمام فأصدر بياناً عاجلاً لنفي أخبار تدهور صحة والده قائلاً: “أن والده بصحة جيدة، متسائلاً من يقف وراء هذه الشائعات المغرضة؟ مضيفاً أن صحة والده “خط أحمر”، وأن هذه الأقاويل لا تهدف سوى تعطيل العمل وإطلاق أخبار كاذبة عنه”.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email