شحنات سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series كسرت حاجز 10 ملايين وحدة

كشف الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Richard Yu في حسابه الشخصي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أن شحنات سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series كسرت حاجز 10 ملايين وحدة بعدما تم إطلاقها في شهر نوفمبر من العام الماضي. وبالتالي، هذا يعني أن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series وصلت إلى هذا الرقم بعد مرور خمسة أشهر فقط.

هذا يتطابق مع ما حققته سلسلة هاتف Huawei P20 Series، والتي تجاوزت شحناتها أيضًا حاجز 10 ملايين وحدة خلال خمسة أشهر. كلا السلسلتين نجحتا في التفوق على سلسلة هواتف Huawei Mate 10 Series القديمة والتي إستغرقت 10 أشهر للوصول إلى هذا الإنجاز. وبالعودة إلى أبعد من ذلك، فقد تمكنت سلسلة هواتف Huawei Mate 9 Series من بلوغ 5 ملايين وحدة خلال أربعة أشهر. ومع ذلك، هذا الرقم ليس مفاجئًا، وخصوصا إذا أخذنا بعين الإعتبار أن الهاتف Huawei Mate 20 Pro حصل على جائزة أفضل هاتف ذكي في معرض MWC 2019 أواخر الشهر الماضي.

على أي حال، وعد السيد Richard Yu أيضًا بالمزيد من الريادة في العام 2019 ويتطلع إلى تقاسم ” الفرحة التي يجلبها التقدم العلمي والتكنولوجي ” مع المزيد من المستهلكين. وكانت الشركة قد كشفت بالفعل عن الهاتف Huawei Mate X، وهو الهاتف الذكي القابل للطي الأول من الشركة مع العلم بأنه يُعتبر أيضًا أول هاتف ذكي متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G من الشركة الصينية.

للآسف، لم تكشف لنا شركة Huawei عما إذا كانت هذه الأرقام تشمل أيضًا الهاتف Huawei Mate 20 Lite، والذي تم إطلاقه في شهر سبتمبر من العام الماضي.

Print Friendly, PDF & Email