أخبار عاجلة

خلافات كثيرة بين ميرفا القاضي وميلاد يوسف بسبب “حواء”

يواصل المخرج فادي سليم عمليات تصوير قصة “حواء” من كتابة ناديا الأحمر وإنتاج شركة “غولدن لاين” ضمن الجزء الثاني من سلسلة “الحب جنون” وسيؤدي النجم السوري ميلاد يوسف والنجمتين اللبنانيتين ميرفا القاضي وسارة أبي كنعان أدوار البطولة في هذه الخماسية.

وستتميز خماسية “حواء” بقوة نصها الدرامي وقصتها الجديدة المرتكزة على العمق والمفاجآت الحدثية، حيث تجسّد ميرفا القاضي شخصية “نارا” الممثلة المشهورة المتزوجة من طبيب التوليد والأمراض النسائية “وديع” الذي يلعب شخصيته ميلاد يوسف اللذان يتوجان حبهما الكبير بالزواج، لننشأ معضلة كبيرة تشوب ارتباطهما وتظل تلاحقهما، ضمن صراعات بين أولويات العشق وغرائز الأمومة والأبوة والغيرة.

ويحدث الإنعطاف الدرامي بدخول “ريم” التي تؤدي شخصيتها الفنانة سارة أبي كنعان إلى حياة الزوجين، من باب القدر وحده من دون أي خيانة، مما يزيد عقيد علاقة “وديع” و”نارا” ليكون دخولها بمثابة نقطة تحول بين مثلث الشخصيات، لا سيما أن “نارا” و”ريم” ستنتحلان أكثر من شخصية في العمل، فتستغل الأولى قدراتها التمثيلية، بينما تخفي الثانية أنوثتها لأسبابها الخاصة.

يذكر أن قصة “حواء” هي القصة الرابعة في الجزء الثاني من مسلسل الحب جنون لتنضم إلى قصص “الحب الأسود” و”دفاتر الماضي” و”نيغاتيف”.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email