الشريط الاخباري

بالفيديو: الشيف التركي الشهير "بوراك" يُوجه رسالة لفلسطين

نشر بتاريخ: 13-03-2019 | منوعات
News Main Image

وجه الشيف التركي بوراك أوزدمير رسالة مليئة بالحب إلى فلسطين، وذلك عبر لقاء أجراه محمد أبو داوود من فضائية النجاح الإخبارية.

وحاول بوراك إيصال رسالته باللغة العربية قائلاً: "أحلى فلسطين، تحية لفلسطين، سلم على القدس، سلم على رام الله، سلم على غزة".

يُذكر أن بوراك اكتسب شهرته من مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأسلوب احترافي واستعراضي مبهر وأنيق، ويتميز بمهارة وخفة حركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه.

وهو شاب مبتكر يحرص على تقديم أطباق جديدة وبطريقة تقديم مبتكرة، وهو من مواليد 1994م ويعمل في مهنة الطبخ منذ أن كان عمره 16 عاماً.

وبوراك من عائلة طباخين، ورث المهنة عن والده وجده، وتمتلك عائلته سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول.

ويعد مطعم المدينة من أحد أشهر مطاعم تركيا، يقصده المشاهير من الفنانين والساسة والسياح العرب والأجانب، وقد زاره الرئيس التركي والأمير القطري وكبار الفنانين والمشاهير.

وبوراك هو تركي من أصول عربية ويتحدث التركية والعربية، فهو من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية وبها أغلبية عربية.

https://www.facebook.com/paltimes.net/videos/275231026703367/?t=0

شارك هذا الخبر!