طيران الاحتلال يشن سلسلة من الغارات على مواقع مختلفة بالقطاع وصفارات الانذار تدوي بمستوطنات غلاف غزة

غزة/PNN/ في اعقاب انتهاء جلسة التقيمات الامنية التي عقدت برئاسة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وبحضور قادة جيش الاحتلال ورئيس اركانه الى جانب كبار قادة المؤسسة الامنية الاسرائيلية شن جيش الاحتلال الاسرائيلي سلسة من الغارات على مواقع مختلفة في قطاع غزة.

واكدت مصادر اعلامية عبرية ان الاجتماع خرج بتوصيات تنفيذ عمليات وغارات عسكرية اسرائيلية للرد على سقوط صاروخان فلسطينيان على تل ابيب مشيرة الى ان الجهود المصرية للحفاظ على التهدئة لم تؤتي اي نتائج كما ان اعلان حماس والجهاد انهما غير مسؤولان عن الصواريخ وانها خروج عن الاجماع الوطني وتاكيد الحركتان انهما سيعملان على محاسبة المطلين لم تقنع اسرائيل.

وقالت مصادر محلية في قطاع غزة ان الطيران الحربي الاسرائيلي شنت الساعة الواحدة والنصف فجر الجمعة سلسلة من الغارات على اهداف متعددة في قطاع غزة حيث سمع دوي انفجارات متتالية نتيجة الغارات الاحتلالية.

وبحسب المصادر فقد سمع دوي انفجارات غرب مدينة خانيونس حيث استهدفت الغارات الاسرائيلية ميناء المدينة الواقعة الى الجنوب من قطاع غزة.

كما اوضحت المصادر ان سلسلة الغارات الاخرى التي سمعت بالقطاع استهدفت محررة نتسريم حيث يقع معسكر بدر التابع لكتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس.

واكدت المصادر ان سلسلة الغارات الاخيرة على غزة استهدفت موقع البحرية في ميناء خانيونس الجديد وموقع بدر جنوب القطاع كما تم استهداف موقعا تابعا لسرايا القدس غرب مدينة غزة كما سمع دوي انفجارات في منطقة السودانية غرب القطاع.

هذا ودوت صفارات الانذار الاسرائيلية في محيط مستوطنات قطاع غزة عقب تنفيذ الاحتلال غاراته على قطاع غزة حبث قالت وسائل الاعلام العبرية ان قذيفة هاون اطلقت من حدود غزة سقطت في اشكول.

يتبع …..

Print Friendly, PDF & Email