أخبار عاجلة

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي

انتشرت على العديد من المواقع واليوتيوب طرق متعددة للحصول على رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي الذي يعمل على كسر شفرات شبكات الواى فاى والحصول على الخدمة بشكل مجاني، إلا أن معظمها لا تعمل وربما قد تتضمن فيروسات تنتقل سريعاً إلى هاتفك. إليك أشهر الطرق وأضمنها للحصول على رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي.

رقم يفتح أي شبكة واي فاي دون برنامج

وللحصول على رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي دون تحميل أي برامج كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية عبر هاتفك الذكي، التي تمكنك من فتح جميع شبكات الواي فاي بشكل مجاني.

– الذهاب إلى ضبط الهاتف والدخول على شبكات الواي فاي.

– البحث عن شبكات الواي فاي الأقرب إليك والأقوى إشارة التي ترغب في الحصول على خدماتها المجانية.

– اختر شبكات الواي فاي واحتفظ باسمها جديداً.

– اضغط إضافة شبكة جديدة، ثم اكتب اسم الشبكة التي اخترتها مسبقاً.

– سوف يتطلب ذلك منك إدخال كلمة مرور قم بكتابة كلمة “admin

– اضغط على إعدادات IP وقم باختيار ثابت.

– في الأسفل سوف تجد عنوان الآي بي “IP” قم بكتابة الرمز التالي (192.168.1.5).

– اضغط على توصيل وسوف تلاحظ اتصالك مجاناً بشبكة الواي فاي التي قمت باختيارها.

فتح واي فاي مقفل

ويمكن الاستعانة بالعديد من الحيل السريعة لـ”فتح واي فاي مقفل”؛ وذلك لاستخدامه في الحصول على إنترنت فائق السرعة أو تحميل تطبيقات مجانية، أو ربما القيام بمهمة سريعة على هاتفك الذكي التي تتطلب وجودشبكة واي فاي مفتوحة.

ويمكن فتح واي فاي مقفل واختراق كلمة مرور شبكة واي فاي من خلال اتباع الطريقة التالية:

-إعادة تعيين الموجه، وتستخدم هذه الطريقة فقط إذا كنت تملك الولوج الفعلي لجهاز الموجه، ولتطبيق تلك الخطوة كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر إعادة التعيين باستخدام سن مدبب لمدة 10 ثوانٍ؛ لتتمكن بعدها من إعادة تهيئة الشبكة باستخدام كلمة المرور الافتراضية لجهاز التوجيه.

-استخدام برنامج راصد لوحة المفاتيح، الذي يعمل على اختراق شبكة واي فاي نشطة على أي هاتف ذكي، ويقوم البرنامج برصد كلمة مرور المستخدم في اللحظة التي يقوم فيها بتوصيل شبكة إنترنت لاسلكية جديدة؛ لتصل لك كلمة السر في اللحظة نفسها لتتمكن من الدخول على شبكة الواي فاي نفسها بكل سهولة.

فتح الواي فاي دون رمز

ويلجأ العديد من المحترفين إلي خطوة خداع الشبكة أو ما يسمى بـ”الهجوم التنكري”؛ لفتح “الواي فاي” دون رمز.

وتعتمد هذه الطريقة الخادعة على إنشاء حزم بروتوكول الإنترنت بعنوان مزيف؛ ليقوم بعدها المخترق شبكة الواي فاي، بإخفاء هوية مرسل الحزم لخداع الشبكة واختراقها في دقائق معدودة.

المصدر: وكالات

Print Friendly, PDF & Email