أخبار عاجلة

غدير السبتي تفطر القلوب بمرض شقيقها وتطلب دعاء الجمهور في رسالة مؤثرة

طلبت الفنانة غدير السبتي من الجمهور الدعاء لشقيقها عبدالله، لكي يشفيه الله من مرضه في أقرب وقت، خاصة وأنه يتلقى العلاج مثل وقت طويل.

غدير السبتي فطرت قلوب متابعيها على انستقرام بما كشفته عن مرض شقيقها عبدالله، فنشرت صورة له وعلقت عليها قائلة: “يا رب تشفي أخوي عبدالله السبتي أحنا أملنا فيك كبير يا رب العالمين أهو تحت رحمتك”.

كما علقت غدير السبتي على صورة شقيقها لتطلب من متابعيها الدعاء له برسالة مؤثرة قائلة: “اللهم أشفي من اتعبه مرضه وتأخر شفائه وقل دواءه أنت عونه يا رب العالمين…ادعوله محتاج دعائكم يا رب العالمين اهو تحت رحمتك”.

تفاعل محبو غدير السبتي بشدة مع رسالته عن مرض شقيقها، داعين الله أن يتجاوز وضعه الصحي وأن يتماثل الشفاء قريباً، لم يخل الأمر من طرح البعض الأسئلة عن طبيعة مرضه إلا أن الفنانة الكويتية لم توضح ما يمر به شقيقها الآن.

وكان غدير السبتي نشرت في يونيو 2018 على سناب شات، لقطات من احتفال عائلتها، بعودة شقيقها من رحلة علاج لم تكشف عن طبيعتها، ولكن ظهر وهو يضع على وجهه ماسك طبي وأجواء السعادة والفرحة تعم المكان فور ظهوره، ليربط الجمهور بين هذا الفيديو وطلبها الآن من الجمهور الدعاء لشقيقها من أجل أن يتجاوز مرضه قريباً.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email