أخبار عاجلة

“بيت صفافا” ينتزع فوزا ثمينا من “القوات” بدوري الأولى

بيت لحم /PNN- انتزع فريق العربي بيت صفافا فوزا هاما في إطار صراعه للهروب من شبح الهبوط، من ضيفه القوات الفلسطينية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، على استاد الخضر، في إطار الجولة الـ18 من دوري المحترفين بكرة القدم.

وبهذا الفوز، حافظ القوات على ترتيبه الرابع برصيد 30 نقطة، أما بيت صفافا فاحتل المركز الثامن رافعا رصيده إلى 22 نقطة.

وتقدم القوات في الدقيقة 13 بهدف عن طريق حمزة الطويل، عندما صوب كرة من خارج الصندوق استقرت على يسار الحارس معانقة الشباك.

وفي الدقيقة 30 استطاع بيت صفافا تعديل النتيجة، عندما نفذ أمير عليان الكرة، فأخذت طريقها مباشرة إلى المرمى بعدما خادعت الحارس.

وتأخر الشوط الثاني عن انطلاقته مدة 20 دقيقة، بسبب سوء أرضية الملعب جراء تجمع المياه بسبب الأمطار.

ومع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، تقدم بيت صفافا بالنتيجة عن طريق رشيد عوض بطريقة جميلة عندما تابع كرة عرضية على الطاير وأسكنها الشباك، وجاء هدف التعادل للقوات في الدقيقة 61 عن طريق عبد الله عثمان بعد استغلاله خطأ مدافعين في إبعاد الكرة ظنا منهم أن اللاعب في مصيدة التسلل.

ومع الدقيقة 87، خطف بيت صفافا الفوز بهدف ثالث عن طريق لاعبه عبيدة أبو كف بعد متابعته لضربة ركنية.

حكم المباراة للساحة ناصر البلبول، وساعده أحمد البلبول ووليد شعيبات، ورابعا هاني البلبول. راقبها فادي اللحام. مقيم حكام حازم إمام.

وفي بقية المباريات، فقد إسلامي قلقيلية نقطتين ثمينتين في إطار تعزيز صدارته واقترابه من خطف بطاقة للمحترفين، بعد تعادله أمام هلال أريحا سلبا، أما في اللقاء الآخر ففاز العيسوية على دورا بهدفين دون رد.

Print Friendly, PDF & Email