الشريط الاخباري

الاحتلال يشن حملة اعتقالات طالت 15 مواطنا من محافظات الضفة

نشر بتاريخ: 18-03-2019 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال ليلة امس وفجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات واسعة في محافظات الضفة الغريية شملت محافظات نابلس وجنين ورام الله وسلفيت وغيرها من المناطق.

وحسب ما اعلنه جيش الاحتلال فقد تركز البحث عن منفذ عملية مستوطنة "ارائيل" امس .

وحسب المعلومات الاولية المتوفرة فقد اعتقل جيش الاحتلال 8 شبان 4 منهم من مدينة جنين.

كما اعتقل جيش الاحتلال والد ووالدة وشقيق الشاب عمر ابو ليلى من بلدة الزاوية والذي يتهمه الاحتلال بالوقوف خلف عملية "أرائيل"

وشن جيش الاحتلال عمليات اقتحام وتفتيش للمنازل في قرى وبلدات سلفيت في حين تم فرض حصار على قرى برقين والزاوية واقام جيش الاحتلال وحدة بحث مشتركة بالتعاون مع الشاباك لمواصلة البحث والتقصي عن منفذ العملية.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم ، فتى من بلدة الزاوية غرب سلفي، بعد ان قامت باقتحام منزل المواطن أمين أبو ليلى للمرة الثانية خلال الليلة الفائتة وأحدثت خرابا كبيرا بمحتوياته، واستجوبته وزوجته، قبل أن تعتقل نجلهما نور (15 عاما).

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة منازل في البلدة، وإثر ذلك اندلعت مواجهات مع الشبان، اطلق خلالها الجنود الأعيرة المطاطية وقنابل الغاز تجاه منازل المواطنين، ما تسبب بإصابة العشرات بحالات اختناق.

كما واعتقل جنود الاحتلال ثلاثة شبان من جنين وهم: عمر عقل عمر، وأحمد موسى المغير، وحمودة الميثلوني، بعد اقتحام مدينة جنين، ومداهمة منازل ذويهم في البلدة القديمة، وحي خروبة.

وداهمت قوات الاحتلال بلدة الخضر جنوب بيت لحم واعتقلت الشاب بهاء محمود محمد عيسى (23 عاما)، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه.

شارك هذا الخبر!