إقبال متزايد على استلام أدوات ماراثون فلسطين السابع الدولي

بيت لحم/PNN- تشهد مدينة بيت لحم وتحديداً ساحة المهد حيث مركز السلام المقر الدائم والرئيس لاستلام أدوات الركض للمشاركين في ماراثون فلسطين الدولي السابع إقبالا متزايداً، اذ بدأت عملية التسليم في بيت لحم يوم الأحد الماضي للعدائين من جنوب الضفة الغربية ومن ثم بدأت وفود المشاركين الدوليين تحط الرحال في مدينة المهد لاستلام الأرقام والأدوات.

وتجري الاستعدادات على قدم وساق مع اقتراب انطلاق الماراثون الذي ينظمه المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتعاون مع بلدية بيت لحم ومحافظة بيت لحم وبدعم من عديد من الشركاء والرعاة.

هذا ومن المقرر ان تشهد مدينة بيت لحم انطلاق النسخة السابعة من الماراثون صباح يوم الجمعة القادم من أمام كنيسة المهد بمحاذاة جدار الفصل العنصري مروراً بمخيمات اللاجئين وبلدة الخضر، ومن المتوقع أن يشارك في السباق ما يقارب 8000 عداء وعداءة من فلسطين و76 دولة بعد ان حظي هذا الماراثون باهتمام ومتابعة من العديد من وسائل الإعلام والرياضيين ومع بداية وصول ضيوف فلسطين والماراثون أصبحت مدينة بيت لحم تشهد حركة واسعة وخاصة من الأجانب الذين وصلوا في وقت مبكر فمنهم من قال إنه يستغل فترة قدومه مبكراً من أجل السياحة والتعرف على المدينة ومنهم م قال انه جاء ليستعد للمنافسة على المراكز الأولى.

ويشرف على عملية التوزيع طاقم من مجلس الجنوب وطواقم المتطوعين وقد أعربت اعتدال عبد الغني عن سعادتها ورضاها عن سير عملية التوزيع فيما زار مقر التوزيع مدير عام مجلس الجنوب ناجح العزة للوقوف على احتياجات الطواقم العاملة هناك.

من جهته يتابع الوزير عصام القدومي أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة كافة الاستعدادات لوضع اللمسات الأخيرة وضمان سلامة المشاركين ونجاح الحدث.

على صعيد آخر يتم في مركز السلام توزيع البطاقات الصحفية سواء على صعيد البث التلفزيوني أو الإذاعي او كتابة وإعداد التقارير او التصوير وشهدت عملية التوزيع ايضاً وصول صحفيين من خارج الوطن ووكالات أنباء أجنبية من أجل التغطية وتستمر عملية التسليم حتى مساء الخميس.

Print Friendly, PDF & Email