الشريط الاخباري

قبيل مليونية العودة.. حماس للاحتلال: لن نقبل بأنصاف الحلول

نشر بتاريخ: 20-03-2019 | PNN مختارات
News Main Image

غز/PNN-وجه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ، مساء يوم الأربعاء، رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي، قبل مليونية العودة، المقررة يوم 30 مارس الجاري، في يوم الأرض والذكرى السنوية الأولى لمسيرات العودة الكبرى.

وقال هنية في كلمة له خلال خيمة عزاء أقامتها فصائل المقاومة بغزة : "قبل مليونية العودة، لن نقبل بأرباع أو أنصاف الحلول مؤكدا أن المطالب واضحة وجلية وعلى الاحتلال أن يستجيب لنا".

وذكر أن "غزة تحضر نفسها لمليونية يوم الأرض والذكرى السنوية الاولى لمسيرات العودة وكسر الحصار"، مشددا على أنه "ليس امام الاحتلال إلا أن يذعن لمطالب فصائلنا وشعبنا، وعلى رأسها كسر الحصار على طريق انهاء الاحتلال وتحقيق العودة لكل ارض فلسطين".

ولفت إلى أن "المقاومة تقوم بالواجب على كل الساحات والثغور من خلال مسيرات العودة والمسير البحري والوقوف إلى جانب اسرانا واقصانا".

وأضاف هنية أن "غزة تؤكد من خلال الأحداث، أنها قادرة بأسرع مما يتصور البعض على احتواء اي تطور خارج الصندوق واستعاد البوصلة باتجاه الخط الاستراتيجي".

وأكد أن "التهديدات الاستراتيجية التي تتعرض لها القضية الفلسطينية تستوجب منا شيئا واحدا وخطا استراتيجيا، هو الوحدة الوطنية الحقيقية على اسس حقيقية متينة وعلى اساس مبدأ الشراكة وان نبني معا ونحرر معا".

شارك هذا الخبر!