الشريط الاخباري

بمتابعة اللواء الرجوب: 8000 عداء وعداءة يشاركون في ماراثون فلسطين الدولي السابع

نشر بتاريخ: 21-03-2019 | رياضة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN- بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات ووصول كافة المشاركين من 76 دولة بالإضافة الى عدد قليل من العدائين الذين وصلوا من قطاع غزة والدول العربية، ستكون البداية في السادسة صباحاً للمتنافسين في سباق 42 كم ، والسادسة والنصف مع نصف الماراثون 21كم وسباق 10كم في تمام الساعة العاشرة وأخيراً سباق العائلة 5كم الساعة الحادية عشرة.

هذا وقد تابع اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة كافة الاستعدادات وآخرها مطالبا الطاقم المشرف بضرورة خروج هذا الحدث الوطني الدولي بأبهى صورة وخاصة أن الماراثون له طابع تضامني بالإضافة لطبيعته الرياضية.

من جهة أخرى أنهت الاجهزة الامنية كافة الترتيبات لضمان سلامة العدائين وكذلك الحال بالنسبة للطواقم الطبية وطواقم المتطوعين.

وفي الاحصائية النهائية وصل عدد المشاركين لثمانية الاف عداء وعداءه في مختلف السباقات التي سيكون خط بدايتها من امام المهد وسيتم الاعلان عن النتائج في الساعة الثانية بعد الظهر فور انتهاء كافة المنافسات.

هذا ومن المقرر أن يشهد الماراثون منافسات قوية بعد أن أصبحت نتائجه معتمدة دولياً وأصبح العديد من العدائين الدوليين يتطلعون لتحقيق لقب هذا الماراثون.

شارك هذا الخبر!