الشريط الاخباري

هيئة الأسرى تشيد بدور المركز الاعلامي في سفارة فلسطين بالقاهرة في دعم الأسرى

نشر بتاريخ: 28-03-2019 | أسرى
News Main Image

رام الله/PNN- أشادت هيئة شؤون الاسرى والمحررين بدور المركز الاعلامي في سفارة دولة فلسطين بالقاهرة في دعم واسناد قضية الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي ونشر رسالتها على اوسع نطاق في جمهورية مصر العربية. لما لذلك من اهمية بالغة في مصر العروبة التي تعتبر قلب الامة النابض، والداعم الاستراتيجي للقضية الفلسطينية.

وعبرت الهيئة عن تقديرها العالي للجهود التي يبذلها المستشار الاعلامي وطاقم العمل في المركز الاعلامي في دعم الاسرى اعلاميا، والسعي لايصال صوتهم عبر وسائل الاعلام المختلفة والتكنولوجيا الحديثة، واطلاع المؤسسات والشخصيات المعنية في جمهورية مصر العربية على معاناتهم وظروف احتجازهم والعمل على فضح ما يتعرضون له من انتهاكات وجرائم من قبل السجان الاسرائيلي.

وتقدمت الهيئة بشكرها العميق لحسن التعاون من قبل المركز، والاستعداد دوما للمساهمة في انجاح اية نشاطات ولقاءات يمكن ان تنظم لهذه القضية في جمهورية مصر العربية.

جاء ذلك خلال لقاء جمع ممثل الهيئة الاخ عبد الناصر فروانة والمستشار الاعلامي ومدير المركز الاعلامي والثقافي في السفارة د.ناجي الناجي، بحضور طاقم من المركز.

وقال فروانة: لقد بحثنا سويا سبل تطوير حضور قضية الاسرى في الاعلام العربي في مصر، وآليات التعاون وتعزيز العمل المشترك واصدار نشرات دورية بما يخدم القضية ويسلط الضوء على ملفاتها المختلفة ونشرها على اوسع نطاق، لما لذلك من اهمية بالغة خاصة في مصر التي نحترمها ونقدر دورها التاريخي في دعم القضية الفلسطينية.

واضاف: كما بحثنا تنظيم انشطة اعلامية خلال ابريل القادم على هامش زيارة رئيس الهيئة الى القاهرة للمشاركة في مؤتمر احياء يوم الاسير في جامعة الدول العربية في ابريل القادم.

من جانبه اكد المستشار الاعلامي د.ناجي الناجي على دعمه ودعم المركز الاعلامي المطلق لقضية الاسرى، والاستعداد لبذل مزيد من الجهود لنصرتها ودعمها. معبرا عن فخره واعتزازه بالاسرى والاسيرات وصمودهم وتضحياتهم.

وفي ختام اللقاء اكد المجتمعون على اهمية الاعلام في دعم قضية الاسرى في ظل التعنت الاسرائيلي و استمرار التصعيد الخطير داخل السجون و تزايد الانتهاكات والجرائم بشكل خطير.

شارك هذا الخبر!