أخبار عاجلة

حلا شيحة تنفعل بشدة بعد انتقادها لتعديلها لقطة إمساكها يد محمد رمضان

انفعلت النجمة حلا شيحة بشدة على بعض متابعيها عبر “انستقرام” والذين انتقدوها بعنف بعد أن اكتشفوا أنها قامت بتعديل صورتها مع محمد رمضان وقامت بتظليل يدها التي تمسك بيده في كواليس مسلسلهما “زلزال”.

ويبدو أن حلا شيحة تخوفت من انتقاد إمساكها بيد محمد رمضان، فقامت بتظليلها بلون أزرق واضح، ونشرتها عبر حسابها على “انستقرام” مرفقة بتعليق قالت فيه: “صورة بحبها من كواليس العمل اللي سعيدة بوجودي فيه، يارب النجاح كله .. زلزال رمضان ٢٠١٩ اللي من القلب لازم يوصل للقلب “.

ولاحظ الجمهور على الفور التعديل الذي لحق بالصورة بشكل سيء وغير احترافي، لتنهال عليها التعليقات السلبية، بعضها بسبب تعديلها للصورة بهذا الشكل، وبعضها لأنها تعود من الاعتزال بعملها يجمعها مع محمد رمضان المعروف بإثارة الجدل من وقت لآخر.

وانفعلت النجمة المصرية العائدة من الاعتزال لمدة 12 عاماً على أصحاب تلك الآراء، ودخلت معهم في مناقشات محتدمة ووصفت محمد رمضان بالشخص المحترم الجيد، وردت بحزم على الساخرين بقولها: “اللي مش حابب وشايف إن الصفحة دي مش عاجباه ياريت ميعلقش، دي صفحة فنية بس أهلا بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “زلزال” يشارك أيضاً في بطولته ماجد المصري، ونسرين أمين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر.

المصدر: وكالات.

Print Friendly, PDF & Email