أخبار عاجلة

الشلالدة يلتقي رئيس جامعة الاستقلال ورئيس اتحاد نقابات العاملين في الجامعات الفلسطينية ووفود مهنئة

رام الله/PNN  التقى وزير العدل د. محمد الشلالدة اليوم في مكتبه، رئيس جامعة الاستقلال البرفيسور صالح أبو أصبع، بحضور النائب الإداري لرئيس الجامعة د. رجاء سويدان، وعميد كلية القانون والعلوم الشرطية، والهيئة التدريسية والإدارية في جامعة الاستقلال.

وهنأ وفد جامعة الاستقلال د. الشلالدة استلامه منصب وزير العدل في الحكومة الجديدة، وللثقة التي أولاه إياها سيادة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء، متمنين التوفيق والنجاح له في خدمة الوطن ومصالح الشعب الفلسطيني واستكمال بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

بدوره، شكر د.الشلالدة باسم وزارة العدل رئيس الجامعة على الزيارة الكريمة، مؤكدا انه على استعداد لتوثيق التعاون مع جامعة الاستقلال، خاصة التعاون مع كلية القانون والعلوم الشرطية في تعزيز دور العيادة القانونية في الجامعة.

وحضر لقاء وفد جامعة الاستقلال، نائب مدير عام الدفاع المدني د. عمر البزور.

الى ذلك، استقبل وفدا من اقليم حركة فتح/ جنين ممثلا بأمين سر اقليم فتح/ جنين عطا أبو رميلة، والأعضاء في الاقليم أحمد صدقة ومحمد كبها، ومحي الدين العارضة من وزارة الحكم المحلي.

كما التقى وزير العدل د. محمد الشلالدة، رئيس اتحاد نقابات العاملين في الجامعات الفلسطينية د. أمجد برهم، بحضور رئيس نقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية د .باسل منصور ونائبه جمال شاكر، ورئيس نقابة العاملين في الجامعة العربية الامريكية د. صالح عفانة، ورئيس نقابة العاملين في جامعة القدس عبد الله نجاجرة، ورئيس منتدى الحريات في اتحاد الجامعات الفلسطينية عدنان ملحم.

وأكد وفد اتحاد نقابات العاملين في الجامعات الفلسطينية، ان رئيس الوزراء د. محمد اشتيه وفق في اختيار وزراء حكومته، وان اتحاد نقابات العاملين في الجامعات ستدعم وزير العدل والحكومة الجديدة في عملها لحماية وصون حقوق المواطن الفلسطيني.

كما استقبل وزير العدل رئيس نيابة رام الله نشأت عيوش، ووكيل نيابة رام الله عبد الرحمن حسين، ومدير عام البرنامج الوطني لمكافحة المخدرات والجريمة العميد يوسف عزرائيل.

Print Friendly, PDF & Email