أخبار عاجلة

مع افتتاح فرعها الثاني ببيت ساحور : ادارة زوادة تؤكد سعيها لافتتاح فروع بمحافظة الوطن كافة لتقديم خدمات غذاء صحي متميزة

بيت ساحور/PNN/ افتتتحت شركة مطاعم زوادة للمواد الطبيعية والصحية فرعها الجديد في مدينة بيت ساحور قبل ايام في اطار السعي لتوفير منتجات غذائية صحية للمواطن الفلسطيني حيث ياتي افتتاح هذا الفرع في اطار خطة لتوسيع اعمال الشركة لتشمل فروع اخرى في عدة محافظات فلسطينية.

وقال شكري دلل مدير شركة مطاعم ومحلات زوادة ان افتتاح هذا الفرع في بيت ساحور ياتي في اطار خطة عمل وسعي الشركة لافتتاح مطاعم تقدم غذائية صحي للمواطن الفلسطيني بعد نجاح التجربة الاولى من زوادة في مدينة بيت جالا بمحافظة بيت لحم.

وقال دلل في ان فكرة افتتاح مطاعم زوادة جاءت في اطار فكرة تاسيس سلسلة من هذه المطاعم حيث فاق نجاح الفرع الاول كل التوقعات وبسبب هذا النجاح الكبير الذي تحقق في الفرع الاول بدانا العمل لفترة طويلة من اجل اطلاق الفرع الثاني لزوادة وها نحن نفتتحه اليوم في بيت ساحور .

واشار دلل الى ان الفرع الفرع الاول تم افتتاحه قبل 3 سنوات حيث كان هناك اقبال شديد من قبل المواطنين على منتجاته وخلال هذه السنوات الثلاث تقرر البدء بالتحضيرات الادارية من اجل ايجاد نظام اداري ومالي وتقني يستطيع ان يتحمل سلسلة محلات شبيهة للفرع الاول حيث تم مراكمة الخبرة على مدار السنوات الماضية لمثل هذا النوع من الاعمال .

واضاف ان الادارة عملت على رفد الهيكل الوظيفي للمؤسسة بشباب فلسطينين من الخارج يوجد لديهم  الخبرة وهم موجودين كمشرفين ونحن نعمل لتطوير هذه المؤسسة لتقدر تغطي كل انحاء الوطن لان هذا هو المخطط للمحلات حيث نامل ونعمل بان تحصل شركة زوادة على علامة تجارية وعالمية بدات ونبتت بايدي فلسطينية بحيث نسعى مستقبلا ليكون هناك فروع اخرى خارج فلسطين.

وكشف دلل على ان هناك طلبات من قبل شركات ومستثمرين لافتتاح فروع خارج الوطن خصوصا بعد زيارة بعض هؤلاء المستثمرين لمحلات زوادة في بيت جالا لكننا نركز جهدنا الان على التوسع في مختلف المحافظات الفلسطينية حيث من المفروض ان نغطي كافة هذه المحافظات بشكل كامل وبعد ذلك سنبدا بدراسة افتتاح فروع اخرى خارج فلسطين.

وحول افتتاح فرع زوداة في بيت ساحور قال دلل انه تم اختيار هذا الموقع بالمدينة بعد دراسة خيارات عدة لان لهذا الشارع و المكان لان الشارع هذا له قصه قديمة وحكايه اكيد اهل بيت ساحور بيعرفوها  وهي شارع العشاق و الحب  و يمارس فيه رياضة المشي وهي عادات ايجابية وهذه هي الطاقه التي نريد تعزيزها سيما ان بيت ساحور فيها طاقات ايجابية وبالتالي لا بد من احياءها موضحا ان هناك تعاون وعمل مع مؤسسات وفعاليات وبلدية بيت ساحور من اجل احياء هذه المنطقة.

وحول تسمية زودارة اوضح دلل انزوادة هو اسم عربي قديم تم اختياره بعناية وبشكل مقصود  لانه اسم عربي اصيل حيث تقوم فكرة اسم زوادة بهدف استرجاع التراث القديم وتراث اجدادنا بطريقه عصريه حيث تم تسجشله كعلامة تجارية فلسطينية مستوحاة من الاصالة والعراقة للزاد الفلسطيني.

واكد مدير عام سلسلة مطاعم زوداة الفلسطينية ان اهم ما يميز هذه المطاعم عن باقي المطاعم الاخرى هي ثلاث قضايا مهمة وهي السعر الجيد والبضاعه الممتازة والمنتجات الغذائية الصحية والاجواء المتميزة والايجابية في اروقة المطعم والمحال التجارية المدموجة بشكل عصري حيث تتميز المحال باضاءة واثاث من ناحيه الجو ومن ناحيه المكونات.

كما اكد دلل على ان الادارة تحافظ و وفق سلم اولوياتها على ان تكون جودة الطعام جيدة يجب ان يكون الطعام صحي وبنركز كتير على الخضرة على نوع الطحين الجيد حتى يحافظ على جودة الطعام ليكون صحيا لا صحيا من حيث الجودة فقط بل اكلا صحيا من حيث توفير اجواء صحية تحافظ على نفسيه جيدة لان الصحة هي نظام حياة منعشة.

وشكر دلل كل من شارك بفعاليات افتتاح الفرع الثاني من شخصيات اعتبارية ورسمية ورجال الدين والمواطنين مؤكدا ان الشركة تستعد ايضا لافتتاح فرعين جديدن في محافظة رام الله قريبا لتقديم خدماتها المتميزة لابناء شعبنا في رام الله .

Print Friendly, PDF & Email