د. مجدلاني يلتقي نائب مفوض الاونروا ويحذر من تجدد الهجوم الامريكي لتصفيتها

رام الله/PNN – قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني ، إن تجديد المبعوث الامريكي جارد كوشنر، الهجوم على وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الاونروا” ، يندرج في اطار المساعي لتصفيتها ، وخصوصا مع اقتراب تجديد ولايتها .

وأضاف د. مجدلاني خلال لقائه اليوم الأحد بمكتبه بمدينة رام الله ، مع نائب مفوض وكالة الغوث ساندرا ميتشل، أن القيادة الفلسطينية تبذل جهود مع كافة الأشقاء العرب والأصدقاء في العالم من أجل تحشيد الدعم المالي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الاونروا، وشدد على أهمية التعاون المستمر من أجل تقديم أفضل الخدمات للاجئين الفلسطينيين في المخيمات وخارجها.

وتابع د. مجدلاني نحرص على قيام الوكالة بمسؤولياتها تجاه اللاجئين وكذلك تحسن نوعية وجودة الخدمات المقدمة .

وأشار د. مجدلاني لأهمية المشاورات السياسية واللقاءات بما يعزز من العمل المشترك والمحافظة على وكالة الغوث كمؤسسة ترعى وتقدم الاحتياجات الى اللاجئين الفلسطينيين، وكشاهد على النكبة ،وخصوصا في ظل الهجمة الشرسة التي تستهدفها ومحاولة الضغط على الدول المانحة لوقف مساعداتها .

ومن جانبها وضعت ساندرا ميتشل د. مجدلاني بصورة اخر المستجدات التي تقوم بها الوكالة من أجل تحسين الخدمات المقدمة، والاجتماعات المتواصلة مع كافة الأطراف ، وعقد المؤتمرات الدولية لدعم موازنة الأونروا .

وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك.

Print Friendly, PDF & Email