صور من بطولة_فلسطين_الفردية_للشطرنج_الكلاسيكي التي نظمها الاتحاد الفلسطيني نادي اليامون والاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج

PNN بالصور : بهاء مسودة بطل بطولة فلسطين الفردية للشطرنج واحمد العزة وصيفا وطاهر زكارنة ثالثا

جنين/PNN/ فاز لاعب الشطرنج الفلسطيني بهاء مسودة بالبطولة الفردية الاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج بطولة فلسطين الفردية للشطرنج الكلاسيكي “دورة الشهيد خليل الوزير ابو جهاد”التي استضافتها محافظة جنين فيما حل احمد العزة وصيفا بالمرتبة الثانية وطاهر زكارنة ثالثا.

وبحسب نتائج البطولة فقد حل في المركز الرابع  اللاعب عطالله وراد  و المركز الخامس محمد الدمج اما المركز السادس  فكان من نصيب طه دوابشة و عمر توم سابعا و زياد شوابكة ثامنا  فيما كان المركز التاسع جاء في المركز التاسع الشبل محمد سدر والعاشر ناجي سدر.

 واقيمت البطولة التي شارك فيها 72 لاعبا ولاعبة من مختلف محافظات الوطن الشمالية تحت رعاية اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني وبإشراف الإتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج وتنظيم نادي شباب اليامون الرياضي حيث حفل إفتتاح للبطولة في المحافظات الشمالية والتي احتضنها معسكر قوات الأمن الوطني في محافظة جنين.

وبمناسبة فعاليات الاختتام اقيم حفل جرى خلاله تسليم الجوائز للفائزين حيث تم البدء به بايات عطرة من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني ثم القى المقدم رمزي ابو شمه كلمة جهاز الامن الوطني راعي الحفل حيث رحب بالحضور ونقل لهم تحيات قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء نضال ابو دخان وتحيات قائد قوات الامن الوطني لجنين العميد ركن محمد ابو هيفاء وهنأ الفائزين .

وقال ابو شمة ان عرين الامن الوطني حرش السعادة يفتح ابوابه لاستضافة كافة ابناء الشعب الفلسطيني لان مقار الامن هي الحضن الدافئ للشعب الفلسطيني مرحبا بهذه البطولة التي تحمل اسم القائد الشهيد خليل الوزير ابو جهاد.

بدوره نقل خالد عزالدين امين سر الاتحاد الفلسطيني للشطرنج حيث تحيات ومباركة رئيس الاتحاد بشار المصري لنجاح البطولة وشكر قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني نضال  ابو دخان على رعايته للبطولة واحتضانه لكافة ابناء الشعب الفلسطيني

وشكر عز الدين نادي شباب اليامون على تنظيم البطولة وشكر لجنة الحكام على حسن ادارتها للبطولة مشددا على ان هذه البطولة تقام في اطار توجيهات رئيس الاتحاد في اطار اقامة كافة البطولات المركزية في وقت واحد في الضفة وغزة وتمنى من الله ان تقام البطولة القادمة في القدس عاصمة فلسطين بحضور جميع الاعبين من الضفة وغزة والشتلت وان الاحتلال الى زوال.

كلمة نادي شباب اليامون القاها رئيس النادي عماد خمايسه حيث رحب بالحضور وشكر قيادة الامن الوطني على الاستضافة كما وشكر الاتحاد الفلسطيني على ثقته بتنظيم البطولة.

كما وعبر خمايسة عن تقديره لقيادة حركة فتح اقليم جنين على دعم البطولة مثمنا المجلس الاعلى للشباب والرياضة ممثلا برئيسه اللواء جبريل الرجوب على دعمه للاندية الفلسطينية كما قدم تهانيه باسم النادي للفائزين.

كلمة حركة فتح القاها امين سر الاقليم عطا ابو رميله الذي نقل نقل لهم تحيات اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين كما عبر عن عميق شكره الى قيادة  الامن الوطني على استضافة البطولة

وشكرابو رميلة نادي اليامون على التنظيم وشكر الاتحاد على اقامة مثل هذه البطولات التي تجمع ابناء الشعب الفلسطيني واشاد للشهيد خليل الوزير ابو جهاد مؤكدا ان قيادة فتح ستبقى وفية لدماء شهداءها و وفية لشعبنا الفلسطيني  وستبقى الداعم الاساسي لدعم قطاع الشباب واشاد بدور المجلس الاعلى وهنئ الفائزين.

يوسف الزعي مدير عام المجلس الاعلى للرياضة والشباب في شمال الضفة الغربية نقل تحيات  اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى واشاد بدور قيادة الامن الوطني لرعاية الانشطة  كما عبر عن شكره لادارة النادي المنظم للبطولة والاتحاد الفلسطيني للشطرنج.

Print Friendly, PDF & Email