أخبار عاجلة

توقعات الابراج والنجوم لليوم الجمعة 26.04.2019 من ماغي فرح

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 26 ابريل 2019
حاذر تعب احد الوالدين و لا تنجر وراء التسرع والانفعال كن هادئا يشكل القمر تحديا في لحظه معينه تبدو غاضبا او عدائيا حاذر الخلاف قد تكرم وتحصل علي فرصه مهمه هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم تنجح في تلطيف الأجواء و حصد بعض التأييد و تتمتع بروح رياضية وتفائل و حماس أخرج للترفية عن نفسك مع الأصدقاءوالأحباء.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 26 ابريل 2019
تعيش فترة هادئة ومطمئنة تجد سهولة في معالجة الأمور وإقناع الأخرين بفكرتك تروج لمشروع و تبدأ علاقة مع جهه أجنبيه أو ثقافية،هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم قدتبدأعملا أو دراسه جديده تناقش بقوه وذكاء وتتجرأ علي رفض ما لا يناسبك لا تخش شيئا بل ثق بنفسك أكثر انها فتره مناسبه لخوض تجربه جديده .

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 26 ابريل 2019
تبحث عن بوليصة تامين وتخطط لموضوع مالى من مرحلة التقاعد والشيخوخة قدم بعض التنازلات اذا دعت الحاجة الي ذلك وابحث عن التوازن والاعتدال هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم ترى الأمور من ناحية إيجيابية وتتفاعل مع محيطتك بإرتياح فترة تحرر وطمأنينة تتعامل مع أجانب أو مع الخارج لتسهيل أمورك .

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 26 ابريل 2019
تعيش تجربه معقده أو مربكه تمالك أعصابك وعالج الأمور بمنطقيه ترتفع حده التوتر والقلق وتخطأ بسبب خطأ أو عطل أو عمل استفزازي تجاهك.هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم تكون أكثر جديه في معالجه المسائل الماليه وتنشغل بتسديد ديون وبتوظيف بعض الأموال تجني ربحا من خلال مفاوضات جاريه مكافأه وتقدير هذا اليوم .

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 26 ابريل 2019
قد تستلم عملا صعبا او تقلق بشان وضع صحي الجا الي الاصدقاء المخلصين فانت بحاجه الي بعض الدعم والطاقه الاجابيه هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم تعيش تجربه معقده او مربكه تمالك اعصابك وعالج الامور بمنطق ورويه ترتفع حدة التوتر وتغضب بسبب خطا او عطل او تصرف استفزازي تجاهك.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 26 ابريل 2019
تنتصر علي العقبات وتسير معظم المسائل بشكل تصاعدي وسريع نحو القمه تفرح لجواب او نتيجه او انطلاقه جديده هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم تتعدد المسؤليات وتتداخل ببعضها لبعض لا ترهق نفسك وراعى ظروفك الصحيه الواجبات كثيره وضاغطه خصص الفتره للعمل الجدى ولا تتردد فى تنفيذ اعمالك المهمه.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 26 ابريل 2019
لا تفرض رايا وتجنب الخصام قد تقلق بشان احد افراد العائله او بشان ارتباط مهم رغبه في تعزيز اللقاءات العائله واحداث تغييرات علي صعيد شخصي
لاتتهرب من مسؤلياتك المهنيه والاجتماعيه قد تقلق بشأن احد افراد العائله او بشأن ارتباط مهم لاتيأس وتفائل بالخير.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 26 ابريل 2019
فترة مناسبة للمناقشات وتقديم الامتحانات وللدفاع عن قضايا تهمك عبر عن نفسك بوضوح تام دون اثارة الخلاف والاستفزاز و لا تعاند هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم تعيش لحظات صعبة انها اكثر ايام الشهر توترا وتشنجا حاذر اثارة المتاعب الشخصية لا تنفعل قلق من جهه منزليه.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 26 ابريل 2019
قد تحتاج الى مساعدة جهة ما فلا تتكابر الفتره تحمل تسهيل وتجاوب معك لاتسمح لاحد ان يغشك كن حريصا على اموالك وممتلكاتك وعزز الوضع المالى هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم تكثر المواضيع المهمة وتناقش بنجاح وتقدم افضل النتائج تتمتع بسرعة بديهة وقدرة على الاقناع وطرح الافكار بمهارة وضح كلامك.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 26 ابريل 2019
تنفرج اساريرك وتعود الامور الى طبيعتها الفترة ايجابية ومحظوظة جدا لا تبق ساكنا فالاحداث تتسارع من حولك وتتلقى اشارات ايجابية واضحة هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم تقيم الاوضاع الماليه وتقرر خطوات مهمه لتعزيز الاستقرار لاتتسرع فى فى انهاء الصفقات التجاريه بل دقق فى التفاصيل واستشر اهل الاختصاص والخبراء.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 26 ابريل 2019
تشعر بقلة الحماسة و تميل خلالها إلى التراجع والإحباط كثف جهودك ولا تبدأ عمل أو تحسم أمر أدعوك إلى الإهتمام بوضعك الصحى والنفسى وحافظ على ممتلاكاتك هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم تكون فى اوج عطاؤك وطاقتك قد تسمع خبرا سارا تتحمس للقيام بخطوة جديدة قد تهتم بعملية ترميم للمنزل او بموضوع شخصى.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 26 ابريل 2019
لا تعمل وحيداً شارك في النشاطات وقدم بدورك الخبرة والمعرفة لن يخذلك الحظ فترة إجتماعية مثمرة كن صديق مخلص ولا تخذل الأصدقاء تعزز الشعبية هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم حاذر من الوقوع بمحيط الأفكار السيئة والسلبية تشعر بالحزن أو الإحباط قد تشكو من تراجع صحى أو معاناة عائلية.

Print Friendly, PDF & Email