اللواء فرج يزور جمعية بيت لحم العربية للتاهيل ويلتقي بادارتها ويؤكد على اهمية الارتقاء بالخدمات الطبية 

بيت جالا /PNN/زار اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتاهيل واطلع على سير الجهود المبذولة للارتقاء بالخدمات الطبية والصحية بالمشفى بما يساهم بتقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني سواء في مشافي القطاع العام او القطاع الخاص.

وكان في استقبال اللواء فرج مدير عام مستشفى الجمعية العربية ادمون شحادة و الدكتور رامي الجعبة من ادارة قسم القلب الجديد بالمستشفى ومحمد اللحام مدير شؤون الموظفين وعدد من مدراء الدوائر المختلفة بالجمعية فيما رافقه مدير جهاز المخابرات في محافظة بيت لحم العميد سليم القيسي وعدد من ضباط وكوادر الجهاز .

وتجول اللواء فرج بالعديد من اقسام الجمعية العربية والتقى بعدد من لامواطنين واطمئن على اوضاعهم الصحية كما استمع منهم ومن ذويهم لشرح عن مستوى الخدمات سواء في المشافي الحكومية والخاصة حيث اكد لهم حرص القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس ابو مازن بحصول المواطن على افضل الخدمات الصحية.

ونقل اللواء فرج تحيات الرئيس محمود عباس الى ابناء شعبه في مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتاهيل من عاملين وادارة وموظفين الى جانب تمنياته للمرضى بالشفاء العاجل مشددا على ان كافة الجهات وعلى راسها وزارة الصحة الفلسطينية تبذل كل جهد مستطاع للنهوض بالقطاع الطبي بفلسطين وحول المواطن على افضل الخدمات.

وخلال الزيارة بحث اللواء فرج مع شحادة الاوضاع الصحية وجهود الجمعية لتطوير اقسامها المختلفة حيث تم ترتيب جولة ميدانية في عدة اقسام خصوصا قسم القلب الجديد حيث تم تقديم شرح وافي عن مميزات القسم عن غيره من اقسام القلب في مشافي فلسطينية اخرى واهمها انه يستخدم تقنيات ومعدات حديثة جدا في عالم علاج امراض القلب هذا الى جانب وجود مجموعة متميزة من الاطباء بالقسم كما ان المشفى يتعاون مع مجموعة من الاطباء الفلسطينين بالاغتراب وعلى راسهم الدكتور رمزي خميس الذي يستقدم بين الحين والاخر اطباء متخصصون بامراض القلب للتطوع بالقسم .

واشار شحادة الى ان اهم ما يتميز به القسم هو وجود رعاية لمرضى القلب حتى بعد اجراءهم لعمليات القلب وخروجهم للمشفى لان الرعاية والمتابعة من اهم ادوات العلاج بعد التدخل الجراحي.

كما اشار شحادة الى اهمية تعزيز العلاقة ما بين القطاع العامك والخاص ودعم القطاع العام ممثلا بوزارة الصحة الفلسطينية للمشافي الخاصة التي تستطيع تقديم خدمات صحية ابداعية متميزة مشددا على اهمية السعي للاستفادة من الاطباء الفلسطينين بالخارج والسعي لتوطينهم وتوطين القدرات التي يمتلكونها مؤكدا انه حال تم ذلك فان ذلك سيرفع من مستوى الخدمات الطبية الفلسطينية بشكل عام.

وشكر شحادة اللواء فرج لاهتمامه وتواصله الدائم مع الجمعية وحرصه الكبير على قطاع الصحة والخدمات الصحية مؤكدا ان الجمعية ستبقى  حريصة على تقديم ما هو افضل .

Print Friendly, PDF & Email