البكري والعسيلي يبحثان الوضع الاقتصادي في الخليل

الخليل/PNN- أستقبل اللواء جبرين البكري في مكتبه، صباح اليوم السبت، وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي يرافقه طاقم الوزارة وذلك لبحث الوضع الاقتصادي في المحافظة وسبل تطويره خلال الفترة المقبلة خصوصا ان الوزير العسيلي يمتلك معرفة كبيرة باحتياجات وظروف الخليل الاقتصادية بما انه شغل منصب رئيس بلدية الخليل سابقا.

البكري رحب بهذه الزيارة متمنيا كل التوفيق والنجاح للحكومة الجديدة في خدمة المواطنين رغم كل المؤامرات التي تحاك ضد القيادة والشعب الفلسطيني مستعرضا عدد من القضايا والملفات التي يجب العمل عليها بالشراكة والتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني لما تمثله الخليل من ثقل في هذا المجال على مستوى الوطن.

شدد المحافظ على ان المرحلة المقبلة تحتاج الى بناء اقتصاد قوي ومتين لمواجهة الحرب المالية والاقتصادية التي يمارسها الاحتلال تجاه الشعب الفلسطيني داعيا الجميع الى التكاتف لحماية المشروع الوطني الفلسطيني من كافة المؤامرات.

الوزير العسيلي من جانبه قال ان الخليل تستحق كامل الاهتمام والاسناد وانها تقدم على المستوى الاقتصادي مساهمة كبيرة لكافة الوطن مضيفا ان الخبرة والمعرفة التي لديه بالظروف التي تحيط بالاقتصاد وهمومه واحتياجاته ستجعل من عمل الوزارة اكثر مرونه وسهولة تجاه خدمة وتطوير هذا القطاع.

وبعد نهاية اللقاء توجه البكري والعسيلي في جولة تفقدية للمنطقة الصناعية المنوي انشائها بالقرب من بلدة ترقوميا والاطلاع عن كثب على الوضع هناك واتخاذ الاجراءات والخطوات اللازمة لاقامة هذا المشروع الوطني والحيوي رغم كل العراقيل التي وضعها ويضعها الاحتلال الاسرائيلي.

Print Friendly, PDF & Email