نانسي عجرم: أدلّل أولادي وأعاقبهم عندما يخطئون

في أول مقابلة تلفزيونية لها بعد ولادتها لابنتها ليا، أطلت نانسي عجرم في برنامج “لهون وبس” مع الإعلامي هشام حداد، وتحدّثت بعفوية وبساطة عن مجموعة من المواضيع الفنية والسياسية والخاصة، وغنّت بصوتها أعمال بعض زميلاتها الفنانات.

نانسي عجرم تطرّقت إلى سرّ البساطة في نجوميتها البعيدة عن الاستعراض والتكلّف، وقالت إنه لا يوجد سرّ، بل يكمن السبب في محبة الناس لها، واعتبرت أنّ نجاح أغنية “بدنا نولّع الجو” يعود إلى كونها بسيطةً وقريبة من القلب، ولأن كلامها حقيقي، موضحة أنها تحب الأغاني الطربية كما الأغاني الإيقاعية، وأنها لا يمكن أن تكتفي بغناء اللون الطربي أو الكلاسيكي أو الرومانسي على المسرح، خصوصًا وأنّ الجمهور يطالبها بالأغاني الإيقاعية.

وأكدت نانسي أنه لا يوجد في رصيدها أغاني خيّبت أملها، مشيرة إلى بعض الأغاني قد تكون جميلة جدًّا، ولكنها لا تنال حقها من الانتشار، بسبب وجودها في ألبوم واحد مع أغاني أخرى يطغى نجاحها على نجاحها، وأكدت أنّ ألبومها المقبل سوف يضمّ 10 أغانٍ، وهو الرقم 10 في رصيدها من الألبومات.

نانسي عجرم أوضحت أنها تطلّ عبر “تويتر” وتغرّد حول الأوضاع الاجتماعية في لبنان، ولكنها لا تغرد حول السياسة لأنها لا تحب كذبها، موضحة أنها تفضل أن تظل بعيدة عنها، ولكنها تعرف كل ما يجري في لبنان. كما أوضحت نانسي أنها تعاني كسائر اللبنانيين التلوّث البيئي، والأمراض المتفشية، وازدحام السير، وبطء الإنترنيت، لكنها لا يمكن أن تترك لبنان، لانها لو كانت تريد الهجرة لكانت فعلت ذلك منذ فترة بعيدة، مشيرة إلى أنّ اللبنانيين لا يفقدون الأمل ويفكرون بإيجابية دائمًا.

نانسي أكدت أنها تنتمي للوطن وحده، ولا تلوم أيّ فنان يعبّر عن موقفه السياسي، بل تحترم وجهة نظره، لكن لا يمكنها أن تكون مثله، موضحة أنها مع كل الأطراف السياسية، لأنها تعتبر نفسها عنصرًا للجمع وليس للتفرقة بينهم.

عن انتشار أعمالها عالميًّا، أكدت نانسي أنّ الموسيقى هي لغة عالمية، وأنّ الناس يحبون الموسيقى التي تقدمها، موضحة أنّ الجمهور في الحفل الذي أحيته في تركيا، كان تركيًّا وعربيًّا، وأنّ الاتراك رددوا أغانيها معها.

نانسي أشارت إلى أنه مضى 3 أشهر على إنجابها لابنتها ليا، وأوضحت أنها تتحمل مسؤولية أمومتها تمامًا كما تتحمل مسؤولية جمهورها واطلالتها أمامه، وأنها استعادت شكلها السابق بسرعة لأنها نحيلة في الأساس، ولكنها لم تعد إلى ممارسة الرياضة حتى الآن.

وقالت نانسي إنها تدلل أولادها كثيرًا ولكنها تعاقبهم عندما يخطئون، من خلال حرمانهم من الأشياء التي يحبونها كاليوتيوب ومشاهدة التلفزيون، والخروج إلى نزهة يفضلونها، لكنها أشارت إلى أنّ زوجها فادي يفضل أن يتكلم معهم عندما يخطئون، بينما هي تعتمد أسلوب العقاب مباشرة.

نانسي تغزلت بعينيّ زوجها، وقالت إنهما جميلتان جدًّا وأنها يمكن أن تغني له “سحر عيونو”، وأكدت أنّ عينيها زرقاوان، وأنّ لون عيون بناتها أخضر تمامًا كلون عيون والدهم، وربما تكون عينا ليا زرقاوين مثلها.

نانسي قالت إنها لا يمكن أن تتخلى عن الوسادة التي تنام عليها، وأنها تصطحبها في أسفارها، وأنها يمكن أن ترتدي القطعة أكثر من مرة، ولكنها لا تحب الألوان المضيئة، كما أكدت أنها تطبخ بيديها وفي الوقت نفسه يوجد لديها طبّاخ.

وأشارت نانسي إلى أنها لا تعاني عقدة الغناء لغيرها، وقالت عن الراحلة وردة بأنها شفافة وفنانة بكل معنى الكلمة، وراقية في كلامها ومُحبّة، كما أبدت إعجابها بالفنانة صباح وأكدت أنها تأثرت بها كثيرة في طفولتها، موضحة أنها إنسانة طيبة، ومُحبّة للناس وتحترم الكبير والصغير.

وغنت نانسي عجرم “خليك عالأرض” لـ نجوى كرم، و”عايزة الرد” لـ نوال الزغبي، و”بحب فغرامك” لـ لطيفة التونسية، و”يا مرايتي” لـ إليسا، و”قالولي عنو كلام” لـ هيفاء وهبي، ومنذ الأمس يتم تداول مقطع أدائها لأغنية “قالولي عنو كلام” بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنّ نانسي قدمتها بأسلوب هيفاء وهبي.

كلام نانسي عجرم جاء حلال استضافتها في برنامج “لهون وبس” الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد.

المصدر: سيدتي. نت.

Print Friendly, PDF & Email