الشريط الاخباري

تقرير جديد يكشف لنا عن تفاصيل إضافية حول تصميم الهاتف Galaxy Note 10

نشر بتاريخ: 04-05-2019 | منوعات
News Main Image

سيتم إطلاق الهاتف Galaxy Note 10 في النصف الثاني من هذا العام، وغالبية الأشخاص يتوقعون ألا يبدو Galaxy Note 10 مختلفًا كثيرًا عن Galaxy Note 9 الذي أصدرته شركة سامسونج في العام 2018. وهذا ليس مفاجئًا لأن لغة تصميم سامسونج في السنوات القليلة الماضية تدور حول تحسين التصميم بدلاً من الإستعانة بلغة تصميم جديدة.

ومع ذلك، هناك إحتمال أن يأتي الهاتف Galaxy Note 10 مع تغييرات أكبر مما نظن على مستوى التصميم. ووفقا لتغريدة من المسرب الصيني البارز Ice Universe، فيبدو أن Galaxy Note 10 سيضم في الواقع شاشة تمتاز بإنحناءات أكثر وضوحًا مقارنة مع الطرازات السابقة. لسنا متأكدين مما سيتبع ذلك، ولكن ربما قد يكون إلتفاف جوانب الشاشة حول الحافة بارزًا قليلاً.

وتقول التغريدة بأنه سواء كنت تحب الشاشات المنحنية الطرفين أم لا، فيبدو أن هذه الأخيرة ستواصل لعب دور العنصر الجمالي الأبرز في الهاتف Galaxy Note 10 عندما يصل في النصف الثاني من هذا العام مع العلم بأن Ice Universe ذكر بأن الإنحناءات في شاشة Galaxy Note 10 ستكون أكثر جرأة من الإنحناءات في شاشة Galaxy Note 7.

كما جرت العادة دائمًا، فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن هناك ميزات أخرى يشاع بأنها ستأتي مع الهاتف Galaxy Note 10 مثل بطارية ضخمة بسعة 4500mAh، وأربع كاميرات في الخلف، وتصميم خالي من الأزرار، فضلا عن دعم شبكات الجيل الخامس 5G.

المصدر: وكالات.

شارك هذا الخبر!